محترف الإسماعيلي يعترف: أحتاج مزيدا من الوقت للانسجام مع الفريق
الأحد، 31 مارس 2019 - 23:33
كتب : ياسر الشريف
مارشال أودا
اعترف أودا مارشال لاعب الإسماعيلي، أنه يحتاج إلى مزيد من الوقت للانسجام في صفوف الدراويش.
عودة مارشال
النادي :
وقال مارشال في تصريحات صحفية: "أحتاج مزيدا من الوقت للانسجام مع زملائي ومع خطط اللعب حتى أعود لمستواي قبل الانضمام للإسماعيلي".
مضيفا: "أتعرض لحالة من عدم التوفيق في الفرص التي تسنح لي خصوصا في المباراة الأخيرة".
وواصل: "سأبذل قصارى جهدي للعودة إلى التهديف".
مختتما: "تنتظرنا مباراة صعبة أمام المقاولون، نريد الفوز بها لتحسين مركزنا في جدول الترتيب".
اللاعب النيجيري انضم إلى الإسماعيلي قادما من إنبي في فترة الانتقالات الشتوية، لكنه عجز عن تسجيل أي هدف مع الدراويش حتى اللحظة.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الإسماعيلي
