محمد الشامي - الإسماعيلي
أعلن محمد الشامي لاعب الإسماعيلي جاهزيته للمشاركة مع الفريق خلال اللقاءات المحلية المقبلة.
محمد الشامي
النادي : المصري
وتماثل الشامي الشفاء من الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة والتي أبعدته عن المشاركة في لقاءات الفريق.
وقال الشامي في تصريحات لـ FilGoal.com: "أنا جاهز للمشاركة مع الإسماعيلي في اللقاءات المحلية".
وأضاف لاعب الإسماعيلي "هدفي مثل زملائي هو مصالحة الجماهير بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية".
وتابع الشامي "نسعى للتركيز من أجل تحقيق الانتصارات في المسابقات المحلية".
وشدد لاعب الإسماعيلي "هدف الفريق واضح وهو دخول المربع الذهبي هذا الموسم مستغلين اللقاءات المؤجلة للدراويش".
وأتم الشامي تصريحاته "هناك فرصة قوية لتحقيق لقب كأس مصر خاصة وأن الفريق يمتلك رغبة كبيرة في تقديم نفسه بشكل جيد على الساحة المصرية".
ويلعب الإسماعيلي أمام إنبي يوم الجمعة المقبل بعد استئناف مسابقة الدوري المصري.
ويقع الإسماعيلي في المركز التاسع برصيد 31 نقطة من 21 مباراة.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الإسماعيلي