بي إن سبورتس
أصدر الاتحاد السعودي بيانا أعلن خلاله تلقي خطابا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يخطره خلاله بإلغاء احتكار بث البطولات الآسيوية المختلفة في السعودية.
وأكد الاتحاد السعودي خلال بيانه أنه سيتم بث مباريات البطولات الآسيوية المختلفة داخل السعودية بصورة تدريجية بداية من مباراة الهلال السعودي والدحيل القطري في دوري أبطال آسيا غدا الثلاثاء.
وتذاع مباراة الهلال والدحيل على قناة السعودية الرياضية ويتولى فهد العتيبي التعليق على المواجهة.
كذلك تذاع جميع مباريات الأندية السعودية على أرضها في بطولات آسيا عبر قناة السعودية الرياضية.
وفيما يلي بيان الاتحاد السعودي بالكامل
📄| بيان صحفي:
الاتحاد السعودي يتلقى خطابًا من الاتحاد الآسيوي يفيد بإلغاء احتكار قنوات beln sport في المملكة pic.twitter.com/4foDLLhNSU
— الاتحاد السعودي لكرة القدم (@saudiFF) March 11, 2019
نرشح لكم
الجزيرة الإماراتي يعلن رحيل نبيل فقير عن الفريق
كأس العالم - زيدان إقبال: نشكر المخلصين.. وسنعود أقوى في المونديال القادم
تصنيف فيفا – مصر تتقدم 3 مراكز عالميا وتتخطى أستراليا
انتهت كأس العالم - السنغال (5)-(0) العراق.. الانتصار الأكبر
تشكيل كأس العالم - أحمد قاسم يقود هجوم العراق.. وماني أساسي مع السنغال
مواعيد مباريات الجمعة وفجر السبت.. قناة مفتوحة تنقل موقعتي مصر والسعودية الحاسمتين
الزيتونة غربتوها
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا












نيكو ويليامز: أسوأ أيام حياتي.. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب
مباشر كأس العالم - الكونغو (0)-(1) أوزبكستان.. جووووول الأول