مدرب أهلي 2001 لـ في الجول: سعيد بالفوز على إنبي بسباعية.. ونلتزم بخطة الفريق الأول

الأربعاء، 06 مارس 2019 - 14:46

كتب : حسام نور الدين

فريق أهلي 2001

أعرب أحمد سراج المدير الفني لفريق الأهلي مواليد 2001 عن سعادته بعد الفوز على إنبي بسبعة أهداف نظيفة في بطولة الجمهورية.

ويقترب الأهلي من حسم لقب البطولة إذ يحتاج الأحمر لست نقاط فقط من 18 نقطة متاحة.

وقال سراج في تصريحات لـ FilGoal.com تعليقا على الفوز الكبير ضد إنبي: "سعيد للغاية، وبكل صراحة لم أتوقع الفوز بهذه النتيجة على حساب فريق كبير ومميز مثل إنبي".

وأضاف "التزام اللاعبين ساهم في ذلك وكان بالإمكان تحقيق نتيجة أكبر، الآن نحتاج 6 نقاط فقط من 6 مباريات متبقية ليحسم لقب البطولة".

وتابع سراج "قدمنا موسم قوي للغاية ونجحنا في تحقيق سلسلة انتصارات كبيرة ولم نخسر سوى مباراة واحدة وهو نجاح كبير في ظل الغيابات والإصابات وتصعيد لاعبين للفريق الأكبر".

وواصل المدير الفني لأهلي 2001 "النجاح الأهم بالنسبة لي هو تجهيز لاعبين للتصعيد إلى الفريق الأول خلال الفترة المقبلة وهو ما بدأ بالفعل بتواجد عربي بدر في تدريبات الفريق".

وعن طريقة لعب الفريق أوضح سراج "نلتزم في التدريب بطريقة 4-2-3-1 التي يؤدي بها الفريق الأول، ونقوم خلال المباريات بتعديلها إلى مشتقاتها".

وأوضح "حتى لو كان يعجبني طريقة لعب فريق أوروبي فلا يمكنني أن أغير طريقتنا، لأننا نعمل على تجهيز اللاعبين للفريق الأول مستقبلا وكل فرق القطاع تعمل بهذا النظام".

وشدد سراج "من أهم ركائز العمل لنا هو تكوين شخصية اللاعب بحيث تصبح متوافقة مع شخصية الأهلي من حيث تحمل الضغوط واللعب من أجل الفوز فقط ولدينا العديد من المواهب".

وأتم تصريحاته "نمنح اللاعبون بعض الحرية للإبداع في إطار الالتزام بالتعليمات لأن لاعب الأهلي لا بد أن يكون صاحب شخصية".

التعليقات
قد ينال إعجابك