سون أفضل لاعب لندني بالدوري في 2018: كدت أترك توتنام وطلبت ذلك من بوكيتينو
الجمعة، 01 مارس 2019 - 17:04
كتب : FilGoal
سون - توتنام
كشف سون هينوج مين نجم توتنام المتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2018 من قبل منظمة جوائز لندن لكرة القدم أنه كاد يرحل عن ناديه وطلب ذلك فعلا من مدربه ماوريسيو بوكيتينو.
وقال لاعب كوريا الجنوبية في حوار مع صحيفة إيفيننج ستاندرد الإنجليزية:"كدت أرحل، ذهبت لمكتب المدرب وأبلغته بعدم شعوري بالراحة وبرغبتي في الانتقال إلى ألمانيا".
وواصل اللاعب المتألق البالغ عمره 26 عاما "المدرب وثق بي وأنا ممتن له، لقد حول حلمي إلى حقيقة. أنا ممتن جدا له. عملت معه لأربع سنوات. أمر رائع".
وشارك سون في 34 مباراة بالموسم الحالي وسجل 16 هدفا وأرسل 9 تمريرات حاسمة.
ويقضي سون موسمه الرابع بين جدران توتنام منذ انضم للفريق في 2015 قادما من باير ليفركوزن الألماني.
ونال سون الجائزة التي تقدم لأفضل لاعب من فريق ينتمي إلى العاصمة لندن. ونال مدربه بوكيتينو جائزة أفضل مدرب.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط
مجموعة مصر - لوكاكو: الحارس الإيراني تصدى لكل شيء.. ويجب أن نفوز ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مبابي: أوليسي لاعب استثنائي.. ولن أستمر حتى الـ 40
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
الاتحاد الأوروبي يعلن عدم تطبيق استراحة شرب المياه في يورو 2028
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل












توتنام هوتسبر
الدوري الإنجليزي
مدرب حراس الأهلي لـ في الجول: إصابة إكرامي في توقيت صعب.. وموقف الشناوي لم يُحسم