كلوب: لم أندهش من أداء ماني أمام واتفورد

الخميس، 28 فبراير 2019 - 13:33

كتب : FilGoal

ساديو ماني

لم يندهش يورجن كلوب المدير الفني لليفربول من أداء ساديو ماني في مركز المهاجم الصريح أمام واتفورد في ظل غياب روبرتو فيرمينو بسبب الإصابة.

وانتصر ليفربول على واتفورد يوم الأربعاء بخماسية نظيفة في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي، كان نصيب ماني منها هدفين.

وقال كلوب عن مشاركة ماني في مركز قلب الهجوم "كان هذا تفكيرنا الأول، ولم نغيره. في هذا الموقف، أنت بحاجة إلى شخص قادر على اللعب في المساحات الصغيرة، يمكنه أن يتقدم من الخلف، يتأقلم مع الضغط الدفاعي، يتميز بالذكاء في التعامل مع الكرة، كل هذه الأشياء".

وأضاف في تصريحات أبرزها موقع ناديه "لدينا لاعبين آخرين يمكن أن يلعبوا في هذا المركز ولكن ليس لديهم سرعة وإمكانات ساديو، من الواضح. لعب ماني في مراكز مختلفة في مسيرته ومعنا كذلك، لذلك لم يكن لدي شك في أنه سيلعب بشكل جيد في هذا المركز. كيف فعل ذلك وكذلك يجيد الأمر كلًا من آدم لالانا ودانييل ستوريدج، ولكن الليلة اعتقدنا أن هذا هو الحل. كان هذا هو الحل الأول والأخير".

عما إذا كان متفاجئًا من كيفية أداء ماني في هذا المركز أوضح كلوب "من ناحية تسجيل الأهداف بالطبع، من ناحية الأداء لا. هذا ما توقعته، أنه يلعب بمثل هذا الأداء، أنه يقدم هذه الأشياء".

وواصل "لا تخوض مران مكثف عندما تلعب مباريات أيام الأحد والأربعاء. تدربنا يوم الثلاثاء مران بسيط للغاية. لكن يمكننا أن نظهر له على الأقل المركز الذي نريده أن يشارك فيه حيث، نحتاج إليه، لقد فعل ذلك أفضل مما كنا نتوقعه بالطبع لأن من يستطيع أن يتوقع هدفين من لاعب؟ لكن الأداء، لست مندهشا. هذا هو مستوى ساديو".

التعليقات