شادي محمد يروي: الفوز على فريق الأحلام للزمالك فتح لي باب الأهلي

الأربعاء، 27 فبراير 2019 - 14:58

كتب : FilGoal

شادي محمد

استرجع شادي محمد قائد الأهلي السابق قصة تألقه مع الكروم والمباراة الشهيرة أمام الزمالك والتي عبرت به إلى صفوف منتخب مصر الأولمبي وجعلت الراحل ثابت الباطل يطلب منه الحضور للقاهرة لارتداء القميص الأحمر.

وقال شادي عبر قناة أون سبورت:"والدي كان أهلاويا لكن رفض لعبي لكرة القدم، والدتي على العكس، ساعدتني ولها الفضل، جاءت لي بالملابس التي كنت أرتديها لأذهب إلى المران ووالدي لا يعلم".

وواصل مدافع مصر السابق "المباراة التي نقلتني إلى مكان آخر كانت تلك التي هزمنا فيها فريق الأحلام للزمالك، بعدها مباشرة استدعاني حلمي طولان لانضم لمنتخب مصر الأولمبي وكنت لاعبا أساسيا بجوار نجوم الأهلي والزمالك".

واستمر شادي (41 عاما) "لقد تعبت كثيرا لأصل لهذا المستوى، كنت أركض على الرمال في الشاطئ بالإسكندرية لمسافة 7 كيلومترات يوميا وهذا جعلني أفوق زملائي في المران. كابتن ثابت البطل بعدها هاتفني وقال لي: تركب وتجيلي دلوقتي. حين وصلت القاهرة جلست معه وأحمد ماهر ووقعت على عقد انتقال للأهلي".

وأتم شادي "أول بطولة قارية حصلت عليها كانت دوري أبطال إفريقيا 2001، صراحة لم يكن فريقا رهيبا لكن مانويل جوزيه هو من استطاع إخراج أفضل مستوى لكل لاعب".

لعب شادي في نادي الكروم من 1997 إلى 1999 قبل أن يشد الرحال إلى الجزيرة ويرتدي القميص الأحمر على مدار عقد مكلل بالبطولات والإنجازات.

وانتقل شادي إلى الإسماعيلي وأنهى مسيرته مع تليفونات بني سويف في 2012.

حقق 23 لقبا مع الأهلي وفاز مع الفراعنة بكأس إفريقيا 2008.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك