نوير: تعاملنا مع مهاجمي ليفربول بنجاح.. والتعادل السلبي ليس سيئا
الأربعاء، 20 فبراير 2019 - 11:27
كتب : FilGoal
مانويل نوير - بايرن ميونيخ
يعتقد مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ أن المباراة الجيدة التي قدمها الفريق أمام هجوم ليفربول الناري تسبب في الخروج بنتيجة التعادل من ملعب أنفيلد الصعب.
وحل بايرن ضيفا على ليفربول في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ونجح في الخروج بنتيجة التعادل السلبي.
وقال نوير في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "كنا نعلم أننا سنواجه فريقًا قويًا، فليفربول لديهم مهاجمين أصحاب سرعات عالية".
وأضاف "لقد قدمنا مباراة جيدة، وكنا نرغب في الخروج بنتيجة إيجابية. التعادل السلبي ليس سيئا، نظرًا لأننا لم نقم بالكثير من الهجمات".
وأتم قائد بايرن "أنا راض عن النتيجة، وأتمنى أن نستطيع التأهل في مباراة الإياب".
ويستضيف بايرن لقاء الإياب يوم 13 مارس المقبل.
ويحتاج لليفربول للتعادل بأي نتيجة إيجابية للتأهل إلى ربع النهائي، أما بايرن فالفوز بهدف دون رد يكفيه لحجز بطاقة التأهل.
نرشح لكم
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - كورتوا: لم نسجل ضد إيران بسبب الحارس.. ونتوقع مباراة مماثلة ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط
مجموعة مصر - لوكاكو: الحارس الإيراني تصدى لكل شيء.. ويجب أن نفوز ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مبابي: أوليسي لاعب استثنائي.. ولن أستمر حتى الـ 40
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
الاتحاد الأوروبي يعلن عدم تطبيق استراحة شرب المياه في يورو 2028











