مجدي عبد الغني: إلغاء الدوري صعب أيا كانت مدته.. وأحذر من الاحتقان الجماهيري

الإثنين، 18 فبراير 2019 - 16:10

كتب : FilGoal

الدوري المصري

شدد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على أنه لا مساس ببطولة الدوري المصري هذا الموسم، محذرا في الوقت ذاته من حالة الاحتقان الجماهيري في الفترة الأخيرة.

وصرح عبد الغني عبر القناة الأولى: "إلغاء الدوري صعب جدا، البطولة مستمرة أيا كانت مدتها، فالإلغاء سيعقبه غرامات وخسائر مالية لاتحاد الكرة، واحتمال غير وارد الحدوث".

وشدد في سياق متصل: "حالة الاحتقان الجماهيري تنذر بمصائب في المستقبل تضاهي حادثة بورسعيد، لابد من تحرك المسؤولين.. سنعقد اجتماعا مع رابطة النقاد الرياضيين خلال يومين لعمل ندوة لنبذ التعصب والعنف".

وأضاف: "نشعر بمشكلة كبيرة بسبب الاحتقان بين الجماهير، لابد من اهتمام وتحرك من الجهات السيادية قبل أن تحدث كارثة".

وتطرق مجدي عبد الغني أيضا لأزمة تواجد رئيس نادي الزمالك في الاجتماع الأخير مع مسؤولي الأندية بمقر اتحاد الكرة، قائلا: "رئيس الزمالك كان في زيارة للمقر بصفة شخصية وليست بصفته رئيسا لناد، وحضر لأنه لم يكن اجتماعا رسميا، والأمر مضى وانتهى".

وعن تنظيم كأس أمم إفريقيا، أكد عبد الغني أن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لا يعملون بأي لجنة من لجان البطولة، مشيرا إلى أن الأمر غريب بالنسبة له.

واستطرد: "ننتظر لنرى تشكيل أي لجان أخرى، أتمنى كل النجاح للبطولة، فالوقت ضيق والأمور صعبة، لابد أن يتكاتف الجميع لتظهر البطولة بشكل جيد وتسيطر اللجنة المنظمة على الوقت والموقف".

التعليقات