كلوب لنابي كيتا: إذا سقطت في حفرة صغيرة عليك التأكد من الخروج

الإثنين، 11 فبراير 2019 - 13:25

كتب : FilGoal

نابي كيتا

قدم نابي كيتا لاعب وسط ليفربول أمام بورنموث الأداء الذي جعل الريدز يصر على ضمه الصيف الماضي من لايبزيج، حسب يورجن كلوب مدرب الفريق

.

وفاز الريدز بثلاثية نظيفة، في مباراة شهدت تألق كيتا الذي منح روبيرتو فيرمينو تمريرة جعلته ينفرد بالمرمى قبل أن يقرر تمرير الكرة لمحمد صلاح في لقطة إنكار للذات رائعة.

وعلى الرغم من أن كلوب يتوقع الكثير من كيتا، إلا أنه أعرب عن سعادته بما قدمه، قائلاً لموقع ليفربول: "أنت بحاجة إلى تقديم أداء جيد. كان جيداً في الشوط الثاني أمام وست هام".

وأضاف في رسالته لكيتا "إذا سقطت في حفرة صغيرة عليك التأكد من الخروج. هذا ما فعله في الشوط الثاني أمام وست هام عقب شوط أول لم يكن جيداً فيه بالشكل الكافي. كان واضحاً أن مباراة بورنموث ستكون الخطوة التالية بالنسبة له".

صاحب الرقم 8 خلال المباراة، لمس الكرة 120 مرة، ومررها 63 مرة في نصف ملعب المنافس، وفاز في 15 مواجهة فردية، واستحوذ على الكرة 12 مرة واعترضها 7 مرات.

وأوضح الألماني "كان من الجيد رؤية تقدير الجماهير له خلال هذه المباراة. هو في الكثير من الأحيان يجيد تمرير الكرة في المساحات الضيقة المتواجدة في وسط المنافس. هو جيد حقاً وهناك المزيد في المستقبل. لقد قدم مباراة جيدة".

وشارك الدولي الغيني في 24 مباراة مع ليفربول هذا الموسم وصنع هدفا وحيدا.

ويستعد ليفربول لمواجهة بايرن ميونيخ في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم 19 فبراير الجاري.

التعليقات