شاهد.. الفيديو ينقذ الهلال ليهزم الباطن بشق الأنفس

الجمعة، 08 فبراير 2019 - 21:29

كتب : FilGoal

الهلال - جوميز

أنقذ الفيديو فريق الهلال وأثبت صحة هدف سجله في الدقائق الأخيرة أمام مضيفه الباطن يوم الجمعة في لقاء انتهى بنتيجة 3-2 في الجولة 19 من الدوري السعودي.

وكاد الباطن ينتزع التعادل من أنياب الزعيم حامل لقب البطولة لكن رفاق الفرنسي بافيتيمبي جوميس لم يستسلموا بعد طرد زميلهم كارلوس إدواردو وحققوا فوزا صعبا ليوسعوا الفارق في صدارة الترتيب إلى 6 نقاط مع النصر الوصيف.

وقدم الباطن، الذي يحتل المركز 13 في الدوري، مباراة قوية أدرك فيها التعادل مرتين لكنه سقط في الرمق الأخير على ملعبه في مدينة حفر الباطن.

وتقدم الهلال بواسطة أندريه كاريلو بهدف في الدقيقة 18 استعان معه الحكم الهولندي كيفن بلوم بالفيديو للتأكد من صحته ورد الباطن بالتعادل في الدقيقة 25 بهدف للبرازيلي جوناثان بينتس.

وعاد الهلال للتسجيل ثانية في الدقيقة 72 عن طريق محمد كنو ورد زياد العونلي بهدف التعادل في الدقيقة 85 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وأصيب الهلال بصدمة كبيرة حين طرد الحكم لاعبه كارلوس إدواردو في الدقيقة 87 لكنه تدارك الموقف ليسجل جوميس هدفا حاسما في الدقيقة 93 احتسبه الحكم بعد العودة إلى الفيديو ليتأكد أن الكرة لم تلمس يد مهاجم الزعيم.

ورفع الهلال رصيده إلى 46 نقطة ويلعب يوم الثلاثاء أمام القادسية.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك