ثروت سويلم: اتحاد الكرة يستحق الهجوم عليه.. عامر حسين الأفضل لإدارة مسابقة الدوري

الأربعاء، 06 فبراير 2019 - 14:11

كتب : FilGoal

مؤتمر اتحاد الكرة بعد الخروج من كأس العالم

قال ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة إن مجلس الجبلاية يستحق الهجوم عليه في الفترة الأخيرة بسبب ترتيب جدول مباريات الدوري المصري.

وأضاف سويلم عبر إذاعة الشباب والرياضة: "اتحاد الكرة لا يجد من يدافع عنه ولكنه يستحق الهجوم عليه، لأنه لا يحدد أسباب ترتيب المباريات في جدول الدوري".

وتابع: "كل ناد ينظر للمسابقة من وجهة نظره، لكن توفيق أوضاع 18 ناديا وإرضاء الجميع أمر صعب، لذا فإن عامر حسين يستحق الشكر، لأنه محترف في إدارة المسابقة".

وأشار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: "عامر حسين أفضل من يتولى إدارة مسابقة الدوري، لأنه حيادي ولا يسعى لأي مصالح شخصية".

واستطرد: "وزارة الداخلية المصرية من أقوى الجهات الأمنية في الوطن العربي، فهي حريصة على سلامة الجماهير واستمرار مسابقة الدوري، وعندما يرفض الأمن إقامة مباراة ما، يكون لديه مبررات لا يمكن الكشف عنها".

وأردف: "هناك فتنة رياضية وأحداث صعبة، وهناك من يحب الإساءة للعلاقة بين أكبر ناديين في مصر الأهلي والزمالك، لذا كان رئيس اتحاد الكرة على تجميع البيت وعقد مناقشة واجتماع، لاستعراض ما حدث في الفترة الماضية والتأكيد على أنه لا توجد مجاملة لناد بعينه".

وأوضح: "كما سيقدم عصام عبد الفتاح اقتراحا لاتحاد الكرة لتطبيق مفهوم جديد لتقنية الفيديو، نستعين بحكام أجانب ويرتكبون أخطاء في منتهى الساذجة، وستكون الأندية صاحبة القرار بالتنسيق مع اتحاد الكرة".

وعن اعتذار رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب عن حضور هذا الاجتماع، رد ثروت سويلم: "أرسلنا خطابات للأندية تشير إلى حضور الرئيس أو من ينوب عنه، نحب أن يتواجد الخطيب ورئيس نادي الزمالك ليحدث تقارب بينهما، لأن هناك من يحب ألا تكون العلاقة محترمة بينهما".

وأتم تصريحاته: "من السهل أن يرد على هجوم الأندية بنفس الطريقة والمنهج، لكن نحترم قراراتنا ونتطلع في المرحلة القادمة لأن ننظم كأس الأمم بطريقة يتحدث عنها العالم، لذا حريصون على تجاوز المشاكل بهدوء، فالنجاح في تنظيم كأس الأمم والشكل العام لمصر أهم من الدوري".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك