ميدو: من الصعب وجود الوحدة في المربع الذهبي.. وحلمي قيادة منتخب مصر

الخميس، 31 يناير 2019 - 13:32

كتب : FilGoal

ميدو - الوحدة

كشف أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الوحدة السعودي عن صعوبة منافسة فريقه على مقعد آسيوي وإنهاء الدوري السعودي في المربع الذهبي.

وقال ميدو الذي يقدم مستوى رائع مع الوحدة حتى الآن لبرنامج "في المرمى" على قناة العربية: " كل المباريات باتت صعبة في الكرة السعودية، بفضل وجود مدربين كبار ولاعبين أصحاب مستوى عال، وطموح نادي الوحدة جعلني أوافق على العمل مع الفريق"

واضاف المدير الفني المصري : "أضحك عندما أسمع أن الوحدة مرشح للمنافسة على مقعد آسيوي، لأن هناك فارقا كبيرا في حجم الاستثمارات مع الهلال والنصر والأهلي والشباب، خاصة أن الأندية الأربعة تم دعمها بأضعاف الأرقام التي حصل عليها الوحدة".

وتأهل الوحدة صاحب المركز الخامس في الدوري السعودي إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد إقصاء أهلي جدة بركلات الترجيح.

وتابع ميدو "في رأيي أنه من الصعب أن يوجد الوحدة في المربع هذا الموسم، الفريق صاعد من الدرجة الأولى والموسم بالنسبة لنا انتقالي، والأمر المميز أن الجميع بات يهاب الوحدة ويضع له ألف حساب"

وواصل حديثه "أنا رجل واقعي المنافسون لديهم أفضلية للوجود في المربع الذهبي ولكن سنقاتل حتى النهاية".

وأضاف "الطريق لن يكون سهلا لتحقيق لقب الكأس خاصة أنه من الممكن أن نواجه الهلال لكن نتمسك بالحلم ونأمل في الوصول لبعيدا".

وأخيرا قال ميدو في تصريحاته "تعاقدات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية جاءت وفقا لرؤية فنية، ووجود ثمانية لاعبين أجانب في الدوري لا يحد من تطور اللاعبين السعوديين بشكل أساسي، بل هناك عناصر أخرى لابد من تفعيلها من أجل إتاحة الفرصة للأسماء الشابة والعناصر المميزة، والاحتكاك مع المحترين يرفع مستوى الشباب".

وعن منتخب مصر أتم ميدو حديثه "أحلم بقيادة تدريب منتخب مصر في المستقبل، لكن مازلت بحاجة للمزيد من العمل والتطور".

التعليقات