أنشيلوتي مندهشا بعد طرده: لست واثقا حتى أنني قلت كلمة قَسَم!
الأحد، 27 يناير 2019 - 09:31
كتب : FilGoal
أنشيلوتي
أبدى كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي دهشته بعد طرد الحكم له في مباراة الفريق أمام مضيفه ميلان التي انتهت بدون أهداف يوم السبت في الدوري الإيطالي.
وقال أنشيلوتي متعجبا للقناة الإلكترونية دازن:"قلت كلمة قسم، رغم أنها ليست موجهة للحكم".
وواصل "لست واثقا حتى أنها تعتبر قسما!".
وأمر الحكم بخروج أنشيلوتي من الملعب بعد لحظات من طرد فابيان رويز لاعب نابولي الذي نال البطاقة الحمراء في الوقت البديل من الشوط الثاني للمباراة.
وتهكم نابولي على قرار طرد لاعبه بمنشور في تويتر قال فيه:"هذه لمسة اليد التي سببت البطاقة الصفراء الثانية".
Questo è il fallo di mano di @FabianRP52 che ha causato il secondo giallo 😬 pic.twitter.com/rgOo1aw3yu
— Official SSC Napoli (@sscnapoli) January 26, 2019
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر كومان: لا نخشى أي منافس.. ونركز على صدارة المجموعة
كأس العالم - مونتيلا: لن أستقيل من تدريب تركيا
كأس العالم - ماكجين: اللاعبون محبطون بعد ثلاثية البرازيل
كأس العالم - مدرب اسكتلندا: الفريق الأفضل فاز.. وجودة البرازيل صنعت الفارق
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي












الدوري الإيطالي