مران الأهلي - تجهيز حمدي فتحي للقاء دجلة.. والخطيب حاضر
السبت، 26 يناير 2019 - 17:13
كتب : حسام نور الدين
الأهلي
واصل حمدي فتحي لاعب الأهلي الخضوع لجلسات استشفائية على هامش مران الفريق يوم السبت استعدادا لمواجهة وادي دجلة يوم الاثنين في الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز.
وحضر محمود الخطيب رئيس الأهلي لمتابعة المران في ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة في القاهرة.
وواصل وليد أزارو المغربي مهاجم الفريق عملية التأهيل وكذلك زميله أحمد الشيخ، بينما غاب عن المران الجماعي أحمد علاء.
وأدى جونيور أجايي وياسر إبراهيم وعمرو السولية، الذين شاركوا يوم الخميس في الفوز بنتيجة 3-صفر على مصر للمقاصة، تدريبات استشفائية.
وقام مروان محسن وحسام عاشور بتدريبات تأهيلية بالكرة.
وخصص الجهاز الفني فقرة للتصويب على المرمى في نهاية المران وشارك فيها الثلاثي أحمد حمودي وصلاح محسن ومحمد شريف.
ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري ورصيده 30 نقطة من 15 مباراة.
ويلعب الفريق أمام دجلة ثم يستضيف سيمبا التنزاني يوم الجمعة في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. تبديلان هجوميان