إشبيلية - برشلونة - كأس ملك إسبانيا
لا يرى إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة أنه أخطأ بإجراء تغييرات جذرية في التشكيل الأساسي لفريقه الذي خسر يوم الأربعاء أمام مضيفه إشبيلية بهدفين دون رد في لقاء الذهاب بالدور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا.
وقال فالفيردي بجرأة وصراحة خلال المؤتمر الصحفي حين سئل هل ندم على إراحة النجم ليونيل ميسي:"لا لست نادما. هذا ما كان علي فعله".
وواصل فالفيردي رده على منتقدي اختياراته للمباراة "ظننت أن التغييرات أفضل للفريق وحين تقوم بذلك تعرف أنك تخاطر. حين تفوز تكون صائبا وحين تخسر لا تكون كذلك".
فضل فالفيردي إراحة العديد من عناصره الأساسية ولم يكن ميسي حتى على مقاعد البدلاء وإنما خرج من قائمة المباراة.
والآن بات لزاما على برشلونة التعويض حين يستضيف لقاء الإياب في 30 يناير.
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
نيوروك تايمز: فيفا يدرس تعديل قرعة ركلات الترجيح قبل انطلاق الأدوار الإقصائية في كأس العالم
انتهت في كأس العالم - البرتغال (5)-(0) أوزبكستان.. حفلة أهداف
أويارزابال: تغيير فريقي؟ أنا سعيد في مكاني.. ولا أشغل نفسي بالمقارنات
تشكيل كأس العالم - رونالدو وفيليكس في هجوم البرتغال.. وخوسانوف يقود دفاع أوزبكستان
جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو
تقرير: روما يرد على عرض إيندهوفن لضم المغربي أنس صلاح الدين
كأس العالم – تييليمانس: مغادرة دوكو من أجل مولوده؟ هذه الذكريات لا يمكن استعادتها












مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو