أبوجريشة: عبد ربه اعتزل في التوقيت الصحيح.. والإسماعيلي لن يفرط في أي لاعب بالوقت الحالي

الثلاثاء، 22 يناير 2019 - 21:50

كتب : FilGoal

حسني عبد ربه - الإسماعيلي

يرى علي أبو جريشة المستشار الرياضي لنادي الإسماعيلي أن حسني عبد ربه قائد الدراويش قد جانبه الصواب في توقيت اعتزاله.

وقال أبو جريشة في تصريحات لإذاعة راديو مصر: "أعتقد أن عبد ربه جانبه الصواب في إعلان توقيت اعتزاله، لقد تعرض لضغوط ربما دفعته لقرار انفعالي في لحظة، لا أعلم هل درس القرار أم لا".

وأوضح: "لقد أبلغ حسني الإدارة بالاعتزال قبل مجيئي، فهو قرار لا يملكه إلا اللاعب".

وبسؤاله عن إمكانية إقناع قائد الدراويش بالعدول عن قراره، رد أبو جريشة "أي خطوة في مصلحة الفريق سأفعلها، سندرس كل الأمور عند الاجتماع بالمدير الفني والفريق بعد المباراة القادمة أمام بتروجيت في بطولة الدوري".

وأشار: "حسني عبد ربه قدم للإسماعيلي الكثير ولم يبخل، وكذلك أحمد فتحي، فلن يقضي لاعب مسيرته بالكامل مع الإسماعيلي، ولكن لابد من الإخلاص لتصل إلى مكانة أفضل".

وتطرق المستشار الرياضي لنادي الإسماعيلي للحديث عن العروض التي تلقاها الثنائي باهر المحمدي ومحمود متولي، قائلا: "نحن بشر نتأثر بكل هذا الكلام، ولكن الإسماعيلي لن يفرط في أي لاعب خلال الفترة الحالية، فالفريق في ظروف صعبة، لابد من التركيز لأن مكانة اللاعب من مكانة ناديه والعكس، لابد من الأداء بقوة فإذا تراجع الأداء لن يطلب أحد ضمك فالمصلحة واحدة للاعب والنادي".

وواصل "نسعى لضم لاعب أو اثنين قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية، لقد انضم محمود رضا حارس مرمى دجلة بترشيح مني".

وأردف "نعيش فترة صعبة وحرجة ولكن أراهن على مساعدة ومساندة الجميع سواء من الجماهير وكل فرد بالمحافظة، الإسماعيلي اسم كبير وله الفضل علينا، فالفريق يضم عناصر مميزة ولكن ضغط المباريات مع فقدان الثقة بسبب النتائج السلبية في دوري الأبطال، أثر نسبيا على وضع الفريق".

وأتم تصريحاته: "بالطبع بيع 6 لاعبين من أعمدة الفريق في بداية الموسم أثر كثيرا، وبالتالي الأداء لن يكون على نفس المستوى، كما أن اللاعبين الجدد مع المدرب الجديد لا تشعر بأي انسجام، نأمل أن تكون معايشة ودراسة المدرب للاعبين بشكل أفضل، وهم مطالبون بمضاعفة المجهود والتركيز، لأنهم ينشغلون بأمور أخرى، لابد من اللعب بمجهود عال حتى آخر ثانية".

التعليقات
قد ينال إعجابك