إبراهيم حسن مازحا: صفقة بيراميدز المفاجئة؟ قد يكون رونالدو

السبت، 19 يناير 2019 - 20:40

كتب : FilGoal

حسام حسن - إبراهيم حسن - الأهلي - بيراميدز

ذكر إبراهيم حسن مدير الكرة في نادي بيراميدز، أن اللاعب الأجنبي الأقرب للرحيل في فترة الانتقالات الشتوية، هو النيجيري أوكيشوكو أوزوبيكي.

إبراهيم حسن تحدث عقب فوز فريقه بيراميدز على طلائع الجيش 3-1 في الدوري المصري، ليعود إلى سكة الانتصارات قبل مواجهة الزمالك.

وقال حسن في تصريحات لـ "أون سبورت" بعد المواجهة: "في مباراة المقاولون والنجوم غيّر الحكم قراره بعد أن عرف بلمسة اليد وعاد للقرار الصحيح، لو حدث هذا في مباراتنا لقامت كارثة غير طبيعية".

طالع: بالصور – بعد احتسابه.. الحنفي يلغي هدفا باليد لـ أحمد علي

وأضاف: "أتمنى تطبيق تقنية حكم الفيديو وتحدثت في ذلك مع عصام عبد الفتاح، ما المشكلة في ذلك؟ قال إنها تحتاج إلى 9 أشهر، لماذا؟ هل هو حمْل؟".

وواصل مازحا: "نريد تطبيق محترم لتقنية الفيديو، وليس (تليفزيون الدنيا) القديم، نريد تقنيات حديثة".

إبراهيم حسن أظهر امتنانه لفترتيه في صفوف الأهلي والزمالك: "ولدت وتربيت في الأهلي وأكملت مسيرتي في الزمالك، حققت بطولات في الزمالك لم تكن قد تحققت من قبل".

"نص أهلاوي ونص زملكاوي؟".. سؤال أجاب عنه إبراهيم حسن بالنفي: "لا، نحن محسوبون على مصر كلها، أنا ابن الأهلي رغما عن الذين أساؤوا في حقنا. في الزمالك لعبنا كمحترفين وعشاق للبطولات، بينما الأهلي كان بيتي وتربيت فيه".

تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ذكر في وقت سابق أنه سيعقد صفقة مفاجئة قبل مباراة الزمالك مباشرة، وإبراهيم حسن ذكر في هذا الصدد: "حتى الآن لا نعرف هويته، ولكنه سيفاجئنا بصفقة مميزة مثل عبد الله السعيد".

اللاعب القادم سيكون أحد موكلي جورجي مينديش وكيل اللاعبين الشهير، فهل يكون البرتغالي لويس ناني؟

يجيب إبراهيم حسن مازحا: "ممكن كريستيانو رونالدو".

إبراهيم حسن لمّح بشكل كبير على أن اللاعب القادم سيكون أجنبيا، عندما سُئل عن هوية اللاعب الأجنبي الذي سيرحل عن صفوف الفريق لإتاحة مكان بين المحترفين في القائمة: "كينو مستمر، ولا يزال لديه الكثير ليقدمه".

مضيفا: "ممكن أن يرحل أوزوبيكي، ولكن بنظام الإعارة وليس البيع لأنه صغير السن ولديه مستقبل كبير، سبق له اللعب في أوروبا".

وعن الأنباء التي تواردت في الفترة الماضية عن إمكانية تغيير ملكية النادي: "الأنباء لا تقلقنا كجهاز فني، ولكنها تقلق اللاعبين قليلي الخبرة، يبدأون في التفكير بمستقبلهم، من الطبيعي أن يراودهم ذلك التفكير".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك