الأهلي - شبيبة الساورة - من الصفحة الرسمية لـ الأهلي
تغادر بعثة الأهلي ولاية بشار في الجزائر في تمام الرابعة عصرا بعد الانتهاء من مواجهة شبيبة الساورة في دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة.
وتتجه بعثة الفريق إلى مطار بشار في تمام الرابعة عصرا للعودة إلى منطقة بيت الزوار بالجزائر العاصمة للمبيت قبل العودة إلى القاهرة يوم الأحد.
ويؤدي الأهلي مرانه في الـ12 ظهر السبت في فندق الإقامة بولاية بشار، ويتحرك الفريق من الفندق في تمام الثالثة إلا الربع متجها إلى المطار.
وكان الأهلي قد تعادل بنتيجة 1-1 مع شبيبة الساورة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة.
ويبدأ الفريق استعداداته لمواجهة مصر للمقاصة في الدوري المصري بدء من اليوم، إذ يواجه الأهلي نظيره الفيومي ضمن مباراة مؤجلة من الجولة 11 يوم الخميس.
ويحتل الأهلي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة بعد خوضه لـ14 مواجهة.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا












الدوري المصري