القيعي: لم نستطع التعاقد مع رمضان والشحات في الصيف.. ولهذا توفرت لنا الأموال

الخميس، 17 يناير 2019 - 02:07

كتب : FilGoal

حسين الشحات - الأهلي - فيتا كلوب

برر عدلي القيعي مستشار التعاقدات لمجلس إدارة الأهلي تأخر انضمام الثنائي حسين الشحات ورمضان صبحي لفترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وصرح القيعي خلال استضافته بقناة (أون سبورت): "كان هناك استقرار على الصفقات، وبالفعل حاولنا ضم رمضان صبحي وحسين الشحات في الصيف الماضي، ولكن لم يكن هناك استعداد مادي من الطرفين، فالأهلي لم تتوافر لديه مبالغ الصفقة".

وأضاف: "كنا نتقاضى أموالنا على دفعات، وكنت مرعوبا من شهر ديسمبر، وأبلغت رئيس النادي محمود الخطيب بضرورة التحرك لإتمام الصفقات الأسهل فالأصعب".

وتابع: "الباقة التسويقية للأهلي تغيرت.. تم ضخ شرايين جديدة في الموارد المالية، وهناك خطة لتطوير أسوار الأهلي بالأفرع الأربعة واستغلالها في إعلانات تسوق بأكثر من مرة في السنة، هذه إضافة مستقبلية".

وأشار عدلي القيعي: "أفضل فترة لرئيس النادي السابق محمود طاهر هي العام الأخير له، الذي فاز به الأهلي بالدوري ووصل لنهائي إفريقيا، أما محمود الخطيب فهو يلام على أنه وصل للنهائي وفاز بالدوري في أول أعوامه بالمجلس".

واستطرد: "من المستحيل المطالبة بنفس الأداء في ظروف مختلفة تماما، مشاكل محمود طاهر أنه كانت هناك قضية أدت إلى حل المجلس ولكنه استغلها بشكل جيد في التخلص من جبهة المعارضة بالمجلس التي رفضت قرار التعيين، أما الخطيب فهو يقود حاليا مجلسا منتخبا ومتجانسا".

وواصل مستشار الأهلي للتعاقدات: "طاهر لا يستحق ما وصل إليه، أعلم أنه كان قادرا وعلى كفاءة وأفضل كثيرا من أن يكون عاطفيا ويرى في فئة معينة أنها الأفضل للأهلي".

وعن تأثر إدارة الأهلي بضغوط مواقع التواصل الاجتماعي، رد القيعي: "السوشيال ميديا لها ميزة، وهي أن الشباب الجديد بروح ميدان التحرير، يريد التغيير بطريقته".

وأتم تصريحاته: "السوشيال ميديا من الممكن أن تكون مزعجة ويُعمل حسابها، ولكن في الأمور الأساسية لا، مثل الدخول في مزايدة على لاعب، كما أن السوشيال ميديا ليست على قلب رجل واحد، أو خالية من الاندساس".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك