تقرير - مورينو أخبر ليفربول أنه يرغب في العودة مجددا إلى إسبانيا.. قد ينضم إلى إشبيلية
السبت، 12 يناير 2019 - 12:38
كتب : FilGoal
ألبرتو مورينو
أخبر ألبيرتو مورينو ظهير ليفربول إدارة فريقه أنه يرغب في العودة مجددا إلى إسبانيا بعد نهاية عقده هذا الموسم. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "صن" البريطانية.
ألبيرتو مورينو
النادي : كومو
وقال التقرير إن مورينو الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، يرغب في الانضمام إلى إشبيلية فريقه السابق.
وكان مورينو قد صرح خلال الشهر الماضي :"تلك هي خامس سنة لي هنا، لا يوجد اتفاق حول تجديد عقدي، وفي يناير أنا حر للاستماع إلى أي عرض".
وانضم صاحب الـ26 عاما إلى ليفربول قادما من إشبيلية في صيف 2014 بمبلغ 18 مليون يورو.
وشارك مورينو خلال الموسم الجاري في 5 مباريات بكل المسابقات مع ليفربول.
ولعب المدافع الإسباني بقميص ليفربول في 141 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 3 أهداف وصنع 11 آخرين.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر بوتر: قوة اليابان في العمل الجماعي وليس بالأسماء
كوبيه: ريال مدريد يفكر في إعادة شراء نيكو باز تمهيدا لبيعه بسعر أعلى
كوبارسي: جوليان ألفاريز؟ أي لاعب يأتي برشلونة سيكون مرحبا به
أرسنال يفعل بند شراء هينكابي من ليفركوزن
فيفا تسمح لروسيا للعودة إلى المنافسات الدولية
كايسيدو: تشيلسي كان حلمي بسبب كانتي.. وهذا طلبي الأول من وكيل أعمالي
كأس العالم - بورو: الهدوء أساس نجاحي.. ومواجهة الكبار تُجبرك على التطور
كأس العالم - مؤتمر كومان: لا نخشى أي منافس.. ونركز على صدارة المجموعة












ليفربول