كأس آسيا – محمود وادي يرفع راية فلسطين.. إعلان القائمة النهائية لأسود كنعان

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 - 16:02

كتب : زكي السعيد

محمود وادي يحتفل بهدف المصري في إنبي

أعلن الجزائري نور الدين ولد علي المدير الفني لمنتخب فلسطين، القائمة النهائية التي ستخوض منافسات كأس آسيا 2019، والتي شهدت تمثيلا من الدوري المصري متمثلا في محمود وادي.

محمود وادي

النادي : المصري

كأس آسيا تنطلق على أرض الإمارات يوم 5 يناير المقبل، وتشهد الظهور الثاني تاريخيا لفلسطين في المنافسات القارية بعد النسخة الماضية عام 2015.

ولد علي (46 عاما) الذي أعلن في وقت سابق عن قائمة مبدأية، قام بتقليص قائمته اليوم الأربعاء، وأبقى على محمود وادي مهاجم المصري البورسعيدي.

وادي ليس اللاعب الوحيد من الدوري المصري في كأس آسيا 2019، إذ يتواجد عمر ميداني مدافع بيراميدز في قائمة منتخب سوريا بدوره.

بالعودة للقائمة الفلسطينية، نجد أن المدرب ولد علي قد استبعد سعدو عبد السلام مدافع بلاتانياس اليوناني، ومحمود عيد لاعب وسط جايس السويدي، وصالح شهادة مهاجم كريينس السويسري.

فيما يحضر القائد عبد اللطيف الباهداري الذي كان متواجدا في نسخة 2015.

الباهداري يمتلك 58 مباراة دولية مع فلسطين، وتفصله 10 مباريات فقط عن معادلة الرقم القياسي للمشاركات الدولي بقميص منتخب الفدائيون، والمسجل باسم رمزي صالح.

فلسطين التي منيت بثلاث هزائم وسجلت هدفا وحيدا في مشاركتها الأولى قبل 4 أعوام، تصحى لتحقيق ما هو أفضل هذه المرة، إذ تتواجد في المجموعة الثانية رفقة أستراليا، الأردن، سوريا.

قائمة فلسطين:

حراسة المرمى: توفيق علي (ترجي وادي النيص)، عمرو قدورة (لاندسكرونا السويدي)، رامي حمادة (هلال القدس)

الدفاع: دانييل مصطفى (سارميينتو دي ليونيس الأرجنتيني)، محمد صالح (فلوريانا المالطي)، تامر صلاح (هلال القدس)، مصعب البطاط (أهلي الخليل)، جاكا حبيشة (برافو السلوفيني)، عبد الله جابر (أهلي الخليل)، عبد اللطيف الباهداري (شباب الخليل)، أليكسيس نورامبوينا (ديبورتيس ميليبيا التشيلي)

الوسط: محمد باسم (شباب البيرة)، شادي شعبان (أهلي الخليل)، جوناثان كانتيانا (هلال القدس)، تامر صيام (حسنية أكادير المغربي)، سامح مراعبة (ثقافي طولكرم)، بابلو تامبوريني (شباب البيرة)، عدي دباغ (هلال القدس)، نظمي البدوي (سينسيناتي الأمريكي)، محمد درويش (هلال القدس)

الهجوم: محمود وادي (المصري المصري)، ياسر إسلامي (كوكيمبو يونيدو التشيلي)، خالد سالم (مركز بلاطة)

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك