وكيل اللاعب: اتفقنا على انضمام جيرالدو للأهلي مقابل مليون دولار.. والقيعي أتمم الصفقة من وراء ظهري

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 - 14:51

كتب : FilGoal

جيرالدو

كشف هشام بن صالح الذي يزعم أنه وكيل أعمال جيرالدو دا كوستا كواليس مفاوضات النادي الأهلي لضم اللاعب الأنجولي من ناديه بريميرو دي أوجوستو.

وانضم جيرالدو لصفوف الأهلي لمدة 4 سنوات ونصف قادما من أول أغسطس الأنجولي بعد تألقه في دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية.

وصرح صالح عبر برنامج كورة كل يوم بالقناة الأولى: "أنا الوكيل المعتمد لجيرالدو في الدول العربية وعقد الوكالة يمتد بيننا حتى عام 2021، وكنت حلقة التواصل الأولى في انتقال اللاعب إلى الأهلي من خلال مفاوضات مع مدير التعاقدات السابق محمد فضل أواخر أكتوبر وأوائل نوفمبر الماضي".

وأضاف: "بعد خسارة الأهلي لدوري الأبطال، تواصل معي فضل فهو شخصية مميزة ويعمل باحترافية شديدة، وأرسل لي ورقة للحصول على توقيع اللاعب برغبته في اللعب للأهلي وبالفعل أرسلته له مجددا ولعبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة".

وأوضح: "النادي الأنجولي كان متمسكا للغاية بجيرالدو، وبذلت محاولات عديدة لإقناع رئيس النادي ونائبه لترك اللاعب وفي النهاية تم الاتفاق على بيعه مقابل مليون دولار وكانت هناك أندية أخرى رغبت في ضمه مثل الترجي والنجم الساحلي".

واستدرك: "إلا أنني فوجئت بأن عدلي القيعي يرفض إرسال العرض المالي لنادي بريميرو دي أوجوستو، وأبلغني أنه سيسافر مباشرة إلى أنجولا في الوقت الذي لا توجد سفارة لأنجولا في تونس".

وواصل: "أحترم الأهلي وعلى استعداد للقدوم إلى مصر للتفاوض حول نسبتي بالحصول على 10% من قيمة الصفقة، رغم أن القيعي أدار الصفقة من وراء ظهري واستعان بلاعب الأهلي السابق جيلبرتو، بل وخرج عبر قناة الأهلي ليعلن أنني لست وكيل جيرالدو، فهي مزاعم غير صحيحة".

واستطرد: "لقد استعان أيضا بوالد اللاعب الذي يستشيره جيرالدو في كل أموره ولكنه ليس وكيله المعتمد كما ذكر عدلي القيعي".

وأتم تصريحاته: "اللاعب ينتهي تعاقده بانتهاء الموسم الجاري، وكان من الممكن أن يوقع للأهلي مجانا في يناير المقبل".

ويبلغ جيرالدو من العمر 27 عاما، وله 14 مباراة دولية مع منتخب أنجولا.

ويلعب دا كوستا على الجناحين، وفي مركز المهاجم الثاني.

وقبل انضمامه إلى أول أغسطس في يناير 2016، لعب جيرالدو لأندية كورتيبا وبارانا وريد بل وأتليتكو جوياس في البرازيل.

وسجل جيرالدو 4 مرات في 10 مباريات في وصول أول أغسطس إلى نصف نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي.

وشارك جيرالدو مع أول أغسطس في الدور التمهيدي للنسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، ما يجعل مشاركته في النسخة الحالية مع الأهلي مستحيلة بحسب قواعد الكاف.

اختر التشكيل الأمثل للأهلي مع انضمام محمد محمود ومحمود وحيد

التعليقات