عبد الرحمن مجدي: فييرا طورنا وتعب معنا.. هو سبب ما وصلنا إليه
الإثنين، 17 ديسمبر 2018 - 16:24
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي
لم ينس عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي، جورفان فييرا مدرب الفريق السابق بالشكر على ما وصل له الفريق من مستوى.
وقال عبد الرحمن مجدي في تصريحات للصحفيين: "أشكر جورفان فييرا على ما قدمه لنا من دعم".
وأضاف "فييرا تعب معنا وكان سبب ما وصلنا إليه من تطور لمستوان".
عبد الرحمن أتبع "الجهاز المعاون للفريق والذى قادنا خلال المباراة قدم لنا الكثير من التعليمات التي ساعدتنا على تحفيق الفوز خلال هذه المباراة".
وواصل "اللاعبون يبحثون حاليا عن عودة الاسماعيلي إلى طبيعته وأن يواصل الانتصارات".
مجدي أتم "أبحث حاليا عن الانضمام للمنتخب الوطني وليس فقط الأوليمبي".
كان الإسماعيلي قد فاز على القطن الكاميروني بهدفين مقابل لا شيء، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.
وتعاقد الإسماعيلي مع سيدومير يانيفسكي كمدرب جديد للفريق خلفا لجورفان فييرا الذي استقال عقب مباراة الرجاء في البطولة العربية.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الإسماعيلي
الدوري المصري