بالفيديو - كاشيما يبحث عن الثأر.. تخطى جوادالاخارا بثلاثية وينتظر ريال مدريد

السبت، 15 ديسمبر 2018 - 17:15

كتب : FilGoal

كاشيما ضد جوادالاخارا

نجح فريق كاشيما أنتلرز في العودة من بعيد والفوز بنتيجة 3-2 ضد جوادالاخارا ضمن منافسات الدور الثاني من كأس العالم للأندية يوم السبت.

الفريق المكسيكي تقدم بهدف في الشوط الأول قبل أن ينجح الفريق الياباني في تسجيل 3 أهداف، ثم احتسب الحكم جاني سيكازوي ركلة جزاء بتقنية الفيديو قلصت الفارق في وقت قاتل قبل أن يحافظ كاشيما على تقدمه ومن ثم تأهله للدور التالي.

جوادالاخارا بدأ المباراة سريعا بعدما سجل أنخيل زالديفار هدف التقدم في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول بعد تمريرة من إيزاك بريزويلا.

استمر تقدم الفريق المكسيكي حتى نهاية الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني كشر كاشيما عن أنيابه وسجل هدف التقدم عن طريقة ريوتا ناجاكي في الدقيقة 49 بعد تمريرة من شوما دوي.

وأضاف سيرجينيو الهدف الثاني في الدقيقة 69 من نقطة الجزاء قبل أن يسجل هيروكي آبي الهدف الثالث في الدقيقة 84 بعد تمريرة من كوكي أنازي.

واحتسب سيكازوي ركلة جزاء لصالح فريق جوادالاخارا في الدقيقة 94 بعد عرقلة شوتو ياماموتو لاعب كاشيما لمهاجم الفريق المكسيكي.

وسدد ألان بوليدو ركلة الجزاء في الدقيقة 94 لكن تصدى لها صن تاي كون حارس كاشيما لتعود مجددا إلى بوليدو الذي يسكنها الشباك.

وانتهى اللقاء مع لحظات حبس للأنفاس حينما ضغط الفريق المكسيكي نظيره الياباني وحاصره في منطقة جزاءه لكنه لم يكن كافيا لتسجيل التعادل.

وضرب كاشيما موعدا مع ريال مدريد يوم 19 من الشهر الجاري في مدينة أبو ظبي ضمن مواجهة نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويسعى كاشيما للثأر من خسارته نهائي البطولة عام 2016 من ريال مدريد وتعادل معه في الأشواط الأصلية بنتيجة 2-2 قبل أن يخسر في الإضافية بنتيجة 4-2. وكان الفريق الياباني هو أول فريق آسيوي يصل نهائي كأس العالم للأندية.

التعليقات