مارسيلو: رونالدو؟ عندما يرحل الأفضل عن فريقك.. فبالتأكيد ستفتقده

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 - 21:32

كتب : FilGoal

مارسيلو - كريستيانو رونالدو - ريال مدريد

اعترف مارسيلو لاعب ريال مدريد، أنه يفتقد زميله السابق كريستيانو رونالدو الذي رحل في الصيف الماضي إلى يوفنتوس.

مارسيلو

النادي : فلومينينسي

كريستيانو رونالدو

النادي : النصر

مارسيلو تحدث في حوار طويل إلى مجلة "كلوب ديل ديبورتيسا"، وناقش تأثير رحيل رونالدو: "رونالدو بجانب أنه زميلي، فإنه أيضا صديقي، مثل سيرخيو (راموس)، ولوكا (مودريتش). من الجلي أنه عندما لا يكون أفضل لاعب في العالم في فريقك، فإنك ستفتقده، ولكن هذا لا يعني أننا لا نمتلك أفضل اللاعبين في العالم بكل المراكز. أي فريق سيرغب في أن يكون رونالدو بصفوفه، ولكن ريال مدريد سيظل ريال مدريد، اللاعبون يأتون ويرحلون".

وأسهب مارسيلو في الحديث عن إنجازات فريقه بالسنوات الماضية: "اعتقدت دائما أن ريال مدريد قادر على تحقيق كل شيء، خلقنا فريقا قويا: سيرخيو (راموس)، كريستيانو (رونالدو)، لوكا (مودريتش)، كريم (بنزيمة)، جاريث (بيل)، وإيكر (كاسياس) في مرحلة سابقة، نحن فريق عظيم وقضينا معا وقتا طويلا، جعلنا الفوز بدوري أبطال أوروبا 4 مرات يبدو سهلا، وهذا ليس صحيحا".

واسترجع مارسيلو ذكريات انضمامه إلى ريال مدريد عام 2006: "حدث الأمر بسرعة، في البداية اعتقدت أنها مزحة، دائما ما رأيت ريال مدريد فريقا عظيما، وقد صرت جزءا من هذا الفريق وزاملت اللاعبين الذين شاهدتهم في التلفاز وفي ألعاب الفيديو".

وشدد مارسيلو على رغبته في البقاء بصفوف ريال مدريد: "لم يخطر على ذهني أبدا أن أرحل وأن أبحث عن مكان آخر، دائما ما قدمت كل شيء للبقاء في ريال مدريد، لم يهمني أبدا عدد الدقائق، إن لعبت 15 دقيقة كل مباراة فسأعطي كل ما لدي حتى أكون قادرا على الفوز".

وعن مستقبله بعد اعتزال كرة القدم: "أنا معجب بعالم الموضة، نسيبي يعمل في هذا المجال، لديه ماركته الخاصة وقد تعاونت معه في بعض الصور، ولكن هذا لا يعني أنني سأصير عارضا".

التعليقات