بالفيديو - فياريال وإشبيلية إلى الدور الثاني من الدوري الأوروبي.. ورينجرز يودع المنافسة

الخميس، 13 ديسمبر 2018 - 22:11

كتب : FilGoal

فياريال - سبارتاك موسكو

تأهل فياريال الإسباني إلى الدور الثاني من الدوري الأوروبي، بفوزه على ملعبه لاسيراميكا بهدفين دون رد على سبارتاك موسكو الروسي، في الجولة السادسة من منافسات المجموعة السابعة.

فياريال سجّل الهدف الأول بواسطة النيجيري الشاب سامويل تشيكويزي في الدقيقة 11، قبل أن يضيف الكاميروني كارل توكو إكامبي الهدف الثاني في الدقيقة 48.

فياريال خاض مباراته الأولى تحت قيادة المدرب الجديد لويس جارسيا، الذي حل بديلا لـ خافي كاييخا المقال.

ليرفع فياريال رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد سبارتاك عند 5 نقاط في المركز الرابع -الأخير-.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة، ودع جلاسكو رينجرز الاسكتلندي تحت قيادة مدربه ستيفن جيرارد المسابقة، بخسارته على أرض رابيد فيينا النمساوي بهدف دون رد، في ملعب أليانز شتاديون.

رينجرز كان في حاجة إلى الانتصار للعبور إلى الدور المقبل، إلا أن هدف ديان ليوبيتشيتش في الدقيقة 84 قتل حظوظه، وصعد بالفريق النمساوي بدلا منه.

رابيد رفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني خلف فياريال بفارق المواجهات المباشرة، فيما تجمد رصيد رينجرز عند 6 نقاط في المركز الثالث.

وفي المجموعة العاشرة، تأهل إشبيلية الإسباني إلى الدور التالي بفوزه 3-0 على ضيفه كراسنودار الروسي على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

وسام بن يدر سجّل هدفين مبكرين مباغتين لـ إشبيلية في الدقيقتين 5 و10، قبل أن يختتم إيفر بانيجا الأهداف من علامة الجزاء في الدقيقة 49.

ليرفع إشبيلية رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة، ويصعد رفقة كراسنودار الذي حل ثانيا بفارق المواجهات المباشرة.

وفي نفس المجموعة، تعادل ستاندر دو لييج البلجيكي المسابقة بتعادله 0-0 أمام مضيفه أكهيسار سبور التركي، في ملعب سبور توتو أكهيسار.

ليرفع الفريق البلجيكي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث، ويحصد الفريق التركي أولى نقاطه في مؤخرة المجموعة، ويودعان المسابقة سويا.

التعليقات