مارسيلو: إيسكو رفض شارة القيادة.. ورونالدو يقصد يوفنتوس بحديثه

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 - 23:35

كتب : FilGoal

مارسيلو - ريال مدريد

كشف مارسيلو لاعب ريال مدريد عن رفض زميله إيسكو ألاركون ارتداء شارة القيادة، خلال المواجهة مع سسكا موسكو.

ريال مدريد تعرّض لهزيمة كبيرة على ملعبه سانتياجو برنابيو بثلاثة أهداف دون رد في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، إلا أن هذا لم يؤثر على صدارته للمجموعة السابعة.

مارسيلو العائد من الإصابة، شارك كأساسي في المباراة، وعند استبداله في الشوط الثاني حاول إعطاء شارة القيادة لـ إيسكو، إلا أن الأخير رفض.

اللاعب البرازيلي تحدّث عن ذلك إلى الصحفيين بعد المباراة: "حاولت إعطاء شارة القيادة لـ إيسكو، ولكنها طلب مني أن أعطيها لـ كارباخال، لا أعلم السبب".

إيسكو يمر بفترة صعبة مع عدم حجزه مكان أساسي دائم في تشكيلة المدرب سانتياجو سولاري، بالإضافة إلى صافرات استهجان شديدة تعرّض لها من جماهير فريقه اليوم خلال مباراة سسكا.

ومارسيلو أعطى الحق للجمهور في التعبير عن الغضب: "الوضع ليس صعبا على إيسكو فقط، الجماهير أصدرت رد فعل ومن الجلي أننا في حاجة إلى تعديل بعض الأشياء. الجماهير لديها الحق في إطلاق الصافرات عندما لا يشعرون بالراحة تجاه لاعب معين، لقد صفرّوا علي أيضا، سنحاول العمل حتى لا يتكرر ذلك مجددا".

ملعب سانتياجو برنابيو بدا فارغا في الدقائق الأخيرة مع مغادرة الجماهير، ومارسيلو يعتقد أن الهزيمة ليست السبب في ذلك: "لقد قضيت 12 عاما هنا، وقد مررنا بفترات أسوأ، في بعض المباريات نكون فائزين بخمسة أهداف، ومع ذلك تغادر الجماهير مبكرا لتجنب الاختناق المروري".

كما علّق مارسيلو على تصريحات زميله السابق كريستيانو رونالدو الذي أفاد بشعوره أن يوفنتوس يضم مشاعر أسرية بين اللاعبين أقوى من ريال مدريد: "لم أسمعه يقول أن مدريد لا يتمتع بروح المجموعة، لقد تحدث عن يوفنتوس، لقد قضى 9 سنوات في مدريد، وهو شخص مميز، لديه بعض المشاكل، ولكني لم أواجه أي مشاكل شخصيا".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك