النحاس: نصيحتي لطاهر؟ "الاحتراف وقد أقنعه بالأهلي"

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 - 10:57

كتب : FilGoal

المقاولون - طاهر محمد طاهر

قال عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب إن المهاجم الشاب طاهر محمد طاهر مستمر بصفوف الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وأضاف النحاس خلال استضافته ببرنامج اللعيب بقناة إم بي سي مصر: "عندما جمع المقاولون 7 نقاط فقط في الدوري، كان الباب مغلقا تماما أمام رحيله، ولكن بعد الفوز على الأهلي صرح رئيس النادي أن طاهر مستمر لنهاية الموسم".

وتابع: "إدارة المقاولون تخطط لاحتراف طاهر في أوروبا، لكن الأهلي والزمالك وبيراميدز لديهم قوة شرائية كبيرة، وقادرون على ضم أي لاعب".

وبشأن نصيحته للاعب الشاب، رد عماد النحاس: "بالطبع أنصحه بالاحتراف في أوروبا، فهو يملك قدرات فنية مميزة، وإذا لم يتلق عرضا مناسبا قد أقنعه بأن اسم الأهلي كبير، ولابد أن ينتقل إليه".

وواصل: "طاهر قال في وقت سابق إنه خاض اختبارات نادي المقاولون بقميص الأهلي، هذا لا يعني أنه ينتمي للأهلي، لقد تدربت مع زملائي في مرحلة الناشئين بطقم نادي الزمالك كاملا رغم أنني من عائلة أهلاوية، ولكن ارتديت طاقم الزمالك لأنه كان هدية من أحد أقاربي".

في سياق متصل، أشار عماد النحاس إلى أنه لا يمانع العمل مساعدا للمدير الفني الأجنبي للأهلي بشرط موافقة إدارة المقاولون العرب.

وأتم تصريحاته: "قبل بداية الموسم الجاري، تلقيت عرضا للعودة مجددا للعمل الإداري بالأهلي، ومستعد لخدمة النادي في أي منصب".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك