نيجيريا تضمن مواجهة مصر في نصف نهائي كأس إفريقيا للكرة الشاطئية

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 - 13:18

كتب : عاطف شادي

منتخب مصر للكرة الشاطئية

يلتقي المنتخب المصري مع نظيره النيجيري في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للكرة الشاطئية، المقامة في مصر بمدينة شرم الشيخ في الثانية والنصف عصر غدا الأربعاء.

ويلعب الفراعنة هذه المباراة بهدف الفوز للوصول إلى النهائي والتأهل رسميا لكأس العالم ٢٠١٩، الذي سيقام في باراجواي، حيث يتأهل البطل والوصيف لمونديال الكرة الشاطئية.

وتأهل المنتخب النيجيري إلى هذا الدور، بعدما حصد المركز الثاني في المجموعة الثانية بشكل رسمي برصيد 6 نقاط، عقب تحقيق منتخب السنغال الفوز على المنتخب الليبي 10-1 اليوم الثلاثاء، فرفع أسود التيرانجا رصيدهم إلى 7 نقاط وتأهلوا كأول المجموعة، بينما حل المنتخب الليبي ثالثا برصيد ثلاث نقاط.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري حسم تأهله كأول المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بصرف النظر عن نتيجة مباراتي الجولة الثالثة اليوم، حيث يلتقي الفراعنة مع كوت ديفوار، بينما يلعب منتخبا مدغشقر والمغرب على المركز الثاني، ليلتقي أحدهما مع السنغال في نصف النهائي.

وتقام بطولة أمم إفريقيا للكرة الشاطئية في مدينة شرم الشيخ، بتنظيم مشترك بين الاتحاد المصري لكرة القدم، وشركة بريزنتيشن الحاصلة على حقوقها من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

التعليقات
قد ينال إعجابك