مدافع ليفربول: موقفنا الصعب في دوري الأبطال خطأنا من البداية.. ولكن أمامنا طريق للخروج

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 - 11:33

كتب : FilGoal

فان ديك وصلاح

اعترف فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول بأن فريقه وضع نفسه في موقف معقد بدوري أبطال أوروبا، لكنه شدد على رغبة الفريق في التأهل لدور الـ16.

يحل نابولي ضيفا على ليفربول في ملعب أنفيلد، بينما يستضيف رد ستار منافسه باريس سان جيرمان في ختام مرحلة المجموعات، وذلك من أجل الصراع على بطاقتي العبور لدور الـ16.

وقال فان دايك في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "أعتقد أن مواجهة نابولي ستكون صعبة للغاية، ويجب أن نكون واثقين ومستعدين للمباراة".

وأضاف الدولي الهولندي "يجب أن نؤمن بقدرتنا على القيام بذلك. يمكننا التقدم. أثق في فريقي، ولكن هناك ما يجب علينا أن نظهره".

عن شعوره بشأن الوضع الذي وصل له الفريق في دوري الأبطال وضرورة تحقيق الفوز من أجل المرور قال "حسنا، هو خطأنا من البداية، ولكن أمامنا طريق للخروج، ونحن بحاجة للقيام بذلك، ولا توجد سوى طريقة وحيدة".

تعرف على احتمالات استمرار صلاح وليفربول في دوري الأبطال.. وحالة مجنونة تطيح به من بطولتي أوروبا

يعتمد نابولي على الهجمات المرتدة، وعن ذلك أوضح فيرجيل "ستكون مباراة صعبة. هذه هي الطريقة التي يلعبون بها، ولكننا نحتاج لنلعب بأسلوبنا. نحتاج لأن نكون مستعدين".

وأتم قائد ليفربول "نحن مستعدون للتسجيل، ولدينا الكثير من الجودة الهجومية والدفاعية. في النهاية، الأمر يتعلق بما سنقدمه على أرض الملعب".

اقرأ أيضا

بروس.. مدرب "لا يهتم بالتكتيك ويكره التكنولوجيا" ويحب خطب تشرشل

رسميا – الإسماعيلي يصرف النظر عن ضم مؤيد اللافي "لأسباب فنية"

بروس لـ في الجول: لم أتوصل لاتفاق مع الأهلي.. لا يمكنني التعليق على المفاوضات

كيكي فلوريس لـ في الجول: لن أدرب الأهلي

في الجول يكشف – أمور تتوقف عليها عودة رمضان صبحي إلى الأهلي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك