إبراهيم حسن: ننتظر صفقتين أو ثلاث على أعلى مستوى.. ولا أحد يرفض الأهلي

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 - 22:02

كتب : محرر في الجول

الصور من الصفحة الرسمية للنادي المصري

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة في نادي بيراميدز، أن فريقه بصدد إبرام صفقتين أو ثلاث على أعلى مستوى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

بيراميدز واصل انتصاراته بعد أن حقق الفوز على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري المصري الممتاز.

وقال حسن في تصريحات لأون سبورت "المباراة كانت صعبة، كنا نواجه فريقا منتشي بنتائجه الأخيرة بالإضافة لرغبتنا المستمرة في الفوز مع تقديم أداء جيد".

وأضاف "أنا راض عن الأداء واللاعبون كانوا في غاية التركيز، مع طموح الإدارة والمنظومة كلها لا يجب أن تضيع كل هذه الإمكانيات هباءً، كان هناك بعض الأشياء التي تنقصنا مثل المعدلات البدنية وعملنا على تحسينها".

وتابع "ما زلنا ننتظر إبرام صفقتين أو ثلاث صفقات أخرى على مستوى عال، لكي نحقق شيئا يجب ألا يكون هناك نواقص وأن ندعم الفريق".

بيراميدز أبرم ثلاث صفقات بضم عمرو مرعي من النجم الساحلي التونسي، والبوركيني إيريك تراوري من مصر للمقاصة، والفلسطيني محمود حمدان من نادي غزة.

وبسؤاله عن إمكانية انتقاله مع شقيقه حسام لتدريب الأهلي مستقبلا رد: "لم يتحدث معنا أحد من الأهلي، لكنه شرف لنا لو حدث في المستقبل فنحن أولاد النادي وتربينا بين جدرانه وحقنا وحق النادي أن يحدث ذلك الأمر".

واستدرك "لكننا نحترم المكان الذي نعمل به، ولا أريد التحدث في الأمر لعدم إحراج بيراميدز أو الأهلي، لكن لو حدث في المستقبل وأن تلقينا العرض فلن نرفض، لا أحد يستطيع أن يرفض الأهلي".

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك