الإسماعيلي: الحضري تكبر علينا "رفض حل الأزمة وديا"

الأحد، 09 ديسمبر 2018 - 15:21

كتب : FilGoal

عصام الحضري - الإسماعيلي

شدد نهاد حجاج المستشار القانوني للنادي الإسماعيلي على أنه تواصل مع عصام الحضري حارس مرمى الفريق كثيرا لإنهاء الأزمة الأخيرة معه بشكل ودي.

الحضري تخلف عن السفر مع الإسماعيلي إلى بوروندي، لمواجهة فريق لو ميساجير نجوري في ذهاب دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا، والتي حسمها الدراويش بهدف مقابل لا شيء، قبل أن يصدر الحارس الدولي بيانا رسميا أشار من خلاله إلى وصوله لطريق مسدود مع الدراويش. (طالع التفاصيل)

وصرح حجاج عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "ملف الحضري كنا رد الفعل لأنه أغلق هاتفه ولم يوضح مبرر غيابه عن التدريبات أو السفر مع الفريق أو يبلغنا بمرض والدته، لذا تم إحالته للتحقيق طبقا للائحة لتخلفه عن السفر بدون إذن".

وأضاف: "الحضري لم يحضر جلسة التحقيق الأولى يوم 1 ديسمبر، فوجئنا أن عنوان البطاقة مقر اتحاد الكرة، وزعم أنه لم يبلغه أحد بموعد التحقيق لذا حددنا جلسة أخرى يوم 8 ديسمبر المقبل عبر الجروب الخاص باللاعبين والجهازين الفني والإداري لسماع مبرره أمام رئيس النادي".

وقال المستشار القانوني للدراويش: "الحضري تكبر في التعامل مع الأمر، وقال لست أنا من يتم إحالته للتحقيق، ثم طالبناه بالانتظام في التدريبات ولم نقرر إيقافه لأن الانتظام في التدريب بداية حل المشكلة ثم قال إنه لن يقدر على التدريب بداعي أن العلاقة انكسرت بينه وبين إدارة النادي".

وأشار: "الحضري يبحث عن عرض وافتقد تركيزه مع الفريق، فإذا أراد الرحيل في يناير لا يجب أن يتم الأمر بهذه الطريقة، لأن عقده يتبقى به 6 أشهر".

وأكد نهاد حجاج: "قبل اتخاذ الإجراءات النهائية تواصلت كثيرا مع الحضري للتعامل بهدوء وقلت له لا تضع العربة أمام الحصان ولكن المشكلة تضاعفت وقطع كل حبال التواصل".

وأردف: "حاولنا حل الأمر وديا دون أي قرارات رسمية، ولكن فوجئنا بتراشق الحضري ونشر فيديوهات عبر صفحته يتهكم فيها على الإسماعيلية".

وأتم تصريحاته: "لقد تقاضى عصام الحضري أكثر من 25% من مستحقاته، ولن يرحل إلا بموافقة الإسماعيلي بمقابل مادي مغري، فالفريق لن يقف على حارس مرمى ولكن الأمر محزن لأنه لاعب كبير، كما تأكدنا أنه كان جالسا بإحدى الكافيهات أثناء سفر الفريق، فمن كانت والدته مريضة لابد أن يبقى بجانبها".

طالع أيضا:

تشكيل الأهلي المتوقع – مروان يقود الهجوم.. وعودة وليد سليمان أمام طلائع الجيش

مستشفى الأهلي - الجهاز الطبي يعلن موعد عودة معلول والشناوي للتدريبات الجماعية

حلمي طولان لـ في الجول: شيكابالا موهوب وملتزم.. أتمنى انضمامه لـ الاتحاد إن سمحت الظروف

محمد بسام لـ في الجول: موقف الأهلي يزيد مباراتنا صعوبة.. وكلنا نريد إثبات أنفسنا

أحمد ياسر لـ في الجول: أتعجب من استبعادي.. هل يراني يونس سببا في هزائم المصري؟

التعليقات