رئيس بني عبيد يدعو الزمالك لاحتفالية بمناسبة 10 سنوات على خسارة الكأس التاريخية

الأحد، 09 ديسمبر 2018 - 00:28

كتب : FilGoal

الزمالك بنى عبيد

10 سنوات مرت على تسديدة السيد المندوه في مرمى عبد الواحد السيد، والتي كتبت تأهلا تاريخيا لبني عبيد –نادي الدرجة الثالثة حينها- على حساب الزمالك من دور الـ32 لكأس مصر إلى دور الـ16.

وفي الذكرى العاشرة للمباراة التاريخية لبني عبيد، دعا هيرماس رضوان رئيس النادي لاحتفالية كبرى بمناسبة الذكرى العاشرة لتلك المباراة.

وقال هيرماس رضوان في تصريحات لبرنامج "الماتش" على قناة صدى البلد: "كانت تلك المباراة تاريخية بالنسبة لنا، قدمنا فيها مستوى رائع، لدرجة أننا في المدرجات لم نستطع التفريق بين الفريقين على أرض الملعب".

وأضاف" أريد توصيل رسالة للجيل الحالي ما الذي فعله الجيل الذهبي لبني عبيد، وكيف أن الجيل الحالي يضيع جهدهم".

هيرماس تذكر أيضا تفاصيل المباراة، فقال "المباراة بعنوان إذا الشعب يوما أراد الحياة، فلابد أن يستجيب القدر".

وأوضح "قبل المباراة بيوم كان اللقاء محددا له أن يلعب على استاد بني عبيد، وبالفعل وصلت سيارات مؤسسة الأهرام محملة بالإعلانات لوضعها في الملعب، وقررت أنا أن أجعلها احتفالية كبرى في بني عبيد، لكننا فوجئنا بنقل المباراة لاستاد المنصورة قبل اللقاء بـ12 ساعة فقط".

وواصل "قررنا عدم خوض المباراة، لكننا غيرنا رأينا بعدما تواصلت مع اللاعبين، والذين قالوا لي اطلب منهم نقل المباراة لحلمي زامورا وسنفوز عليهم في ملعبهم".

وأتبع "اتصلت بسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة وقلت له (رجالة هيرماس يريدون لعب المباراة في الزمالك في مائة عقبة، لأنهم مصرون على الفوز هناك".

هيرماس استرسل "وصلت لهم الرسالة ثم ذهبت للاعبين وقلت لهم لا نريد الخسارة بفارق كبير. نريد الخسارة بفارق هدف مثلا، وألا ندافع لكن نقدم مباراة كبيرة يقال عنها أن رجال هيرماس قدموا مباراة رائعة، فوجدتهم يدفعوني ويقولون سنأخذ بثأرك. سنفوز بالمباراة".

وكشف هيرماس أيضا عن قصة السيد المندوه صاحب هدف المباراة فقال "نعم لم يكن سيلعب المباراة وقتها. كان لدينا لاعبا صغيرا يبلغ 18 عاما وكنا نريد تسويقه، لكنني فوجئت به على الدكة، وكان المندوه على الدكة أيضا".

وواصل "قالوا لي أن اللاعب الناشيء سيلعب في الشوط الثاني، لكن مرت ربع ساعة ووجدتهم يدفعون بالسيد المندوه، فسألت عن السبب صارحوني بأنهم نسيوا بطاقة اللاعب في النادي ولن يستطيع المشاركة، ثم شارك المندوه وكان له النصيب لكتابة التاريخ".

وأتم "الاحتفالية ليست تقليلا من الزمالك، لكنها لتكريم رموز ولاعبي بني عبيد في تلك المرحلة. سيكون السيد المندوه وكل اللاعبين حاضرين في الاحتفالية، وكل من سيطلب أي شيء مننا سيحصل عليها، وسندعو الزمالك للاحتفالية وكل الأندية".

يذكر أن بني عبيد وقتها عبر الزمالك إلى دور الـ16 من كأس مصر عام 2008، قبل أن يخسر أمام المنصورة بركلات الترجيح ويودع البطولة.

اقرأ أيضا:

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك