قائد ليفربول: لا نهتم بنتائج مانشستر سيتي

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 - 13:14

كتب : FilGoal

ليفربول - مانشستر سيتي

ليفربول لا يهتم بنتائج مانشستر سيتي والانتصارات المتتالية التي يحققونها تحت قيادة بيب جوارديولا بحسب قائد الحمر جوردان هندرسون.

سيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفربول، وفي الجولة الماضية انتصر السماوي على واتفورد 2-1 فيما فاز الريدز على بيرنلي 3-1.

والجولة المقبلة ليفربول أمام فرصة كبيرة لتقليل الفارق إذ يلتقي سيتي مع تشيلسي، والحمر مع بورنموث، ورغم ذلك لا يهتم هندرسون بنتائج منافسه.

وقال هندرسون في تصريحات نقلتها صحيفة إندبندنت: "حقيقة لا نهتم بنتائج سيتي لكي أكون أمينا؛ لأن الطريق مازال طويلا. نحن نعرف كم هم جيدين ونتوقع أن يواصلوا تحقيق الانتصارات".

وأضاف "نحن فقط نتوقع من أنفسنا أن نحقق انتصارا تلو الآخر ونؤدي على المستوى الجيد الذي نسير عليه منذ فترة، ولكننا فقط نركز على كل مباراة على حدة، ولا يهمنا أي شيء آخر".

وأوضح "المباريات تتوالى بسرعة كبيرة والعديد من المباريات ستُلعب خلال فترة قصيرة ولكننا أظهرنا قدرتنا على الفوز بالمباريات وهذه دفعة كبيرة لنا".

وتطرق هندرسون إلى أداء زميله الغيني نابي كيتا مشيدا بما يقدمه من أداء، قائلا: "بدأ الموسم بطريقة عبقرية قبل أن تعطله الإصابة قليلا، ولكن بإمكانكم رؤية كم هو جيد".

وتابع "تلك التسديدة الصاروخية بيسراه التي أنقذها جو هارت كانت رائعة، إجمالا هو قادر على اللعب بأريحية ومساعدتنا على بناء اللعب من الخلف".

وأتم مديحه "يساعد على تحريك الكرة للأمام، وهذا ما يهمنا. أظن أنه رائع بجانب الجميع".

طالع أيضا

أمير مرتضى يفتح النار على عبد الحفيظ: أنت لست رمزا.. مجرد لاعب محلي لم يحقق أي نجاحات

خبر في الجول – إتمام اتفاق الأهلي والمقاصة حول محمود وحيد.. ومشكلة وحيدة

عامر حسين يوضح لـ في الجول.. لماذا مواجهة الزمالك المقبلة ستكون أمام بتروجيت

الاتحاد الإفريقي يوضح عملية اختيار المستضيف الجديد لكأس الأمم 2019

مصدر مقرب من معلول لـ في الجول: لا حقيقة لعرض كارديف

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك