محمد يوسف: الدوري بطولتنا.. وهذا موقف كوليبالي من الرحيل

الخميس، 06 ديسمبر 2018 - 10:53

كتب : FilGoal

الأهلي - الجونة

لا يشك محمد يوسف المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي لحظة واحدة في قدرة فريقه على حسم لقب الدوري المصري لهذا الموسم.

ورد محمد يوسف على قدرة الأهلي على الفوز بلقب الدوري المصري هذا الموسم، قائلا "بدون شك.. الدوري بطولتنا المفضلة والتي لا نتخلى عنها أبدا".

مدرب الأهلي أتبع "اجتمعت باللاعبين. قلت لهم أن الأهلي مثلما يستطيع الفوز بالمباريات في الدقيقة الـ94، فهو قادر أيضا على العودة في بطولة الدوري والفوز بالبطولة. تلك هي شخصية الأهلي".

يوسف واصل في تصريحاته لبرنامج "ساعة مع شوبير" على إذاعة أون سبورت إف إم "أمامنا العديد من المباريات المؤجلة التي نريد الفوز فيها، ولا نركز سوى على مباراة تلو الأخرى، وفي حالة الفوز بالمباريات ومع تدعيمات شهر يناير ستكون فرصتنا قوية للفوز باللقب".

وانتقل مدرب الأهلي للحديث حول احتمالية رحيل ساليف كوليبالي المدافع المالي للفريق في حال التعاقد مع لاعب أجنبي جديد، فقال "حين توليت تدريب الأهلي خلفا لباتريس كارتيرون، كان تركيزي الأول على توسيع دائرة اختياراتي في كل المراكز".

وأضاف "كوليبالي كان يعاني إرهاق شديد بسبب توالي المباريات مع الأهلي وفي منتخب مالي، ولذلك فضلت إراحته ومنح الفرصة لأحمد علاء".

يوسف أكمل "أيضا وجدت أن محمد هاني وأحمد فتحي مصابان، وكريم نيدفيد يؤدي بشكل جيد، ولذلك استمريت في منحه الفرصة كظهير أيمن، بجانب أحمد الشيخ الذي استحق أيضا الحصول على فرصته".

واسترسل "الحديث عن رحيل كوليبالي في تلك المرحلة سيكون مبكرا جدا. مازال أمامنا شهر ديسمبر وشهر يناير، ولم نرتب حتى أولوياتنا في حالة استقدام لاعب أجنبي جديد، ومن سيكون الأقرب للرحيل من الأجانب الحاليين".

يوسف أتم "نركز حاليا على المباريات التي نخوضها. في مباراة الجونة أمس، أرحت أيضا وليد سليمان بسبب الإرهاق الشديد، لكنه شارك وقلب المباراة رفقة مروان محسن الذي ظهر بشكل جيد".

كان الأهلي قد فاز على الجونة بهدفين مقابل هدف مساء أمس الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة للدوري المصري.

اقرأ أيضا:

كلمة السر في قدم وليد سليمان.. الأهلي يحبط مفاجأة الجونة ويقفز 7 مراكز في الدوري

بالفيديو - ليفربول يفلت من بيرنلي بانتصار ثلاثي.. وصلاح "البديل" يصنع

أرقام في الجول - الشيخ ضد الجونة.. هدف وتحركات كثيرة ودور دفاعي

يوسف: وليد سليمان أصر على التواجد أمام الجونة.. وحذرت الأطباء من التسرع في الدفع بالمصابين

عبد الحفيظ لـ "رجل الأزمات": لا تقل كلاما لا تقدر على تنفيذه.. ولا تحلم بشيء لن تستطيع تحقيقه

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك