محمد محمود: الأهلي يساوي الاحتراف في أوروبا.. وعرض الزمالك كان شفويا

الخميس، 06 ديسمبر 2018 - 01:42

كتب : FilGoal

محمد محمود

يرى محمد محمود لاعب وادي دجلة أن انتقاله لصفوف الأهلي بدءً من يناير المقبل لا يقل أهمية عن خطوة الاحتراف الأوروبي.

محمد محمود

النادي : مودرن فيوتشر

وصرح محمد محمود عبر قناة (إم بي سي مصر): "الانتقال للأهلي سيرفع من اسمي وسعري، فهو ناد محترف وخطوة لا تقل عن الاحتراف في الخارج.. فالأهلي أهلي".

وأضاف: "ارتحت نفسيا بعد التوقيع الأهلي مع علمي أن أي لاعب يتمنى الاحتراف الأوروبي".

وتطرق اللاعب الشاب للحديث عن اهتمام الزمالك بضمه، مؤكدا: "لم أعقد أي جلسة مع مسؤولي الزمالك، لقد كان عرضا شفويا أما الأهلي كان الأكثر جدية".

وواصل: "شقيقي تخيل أنني وقعت للأهلي منذ فترة وكذلك أصدقائي".

وأردف: "لقد طلبت الانضمام للأهلي وأبلغت إدارة دجلة بجلسة توقيعي، فلن أتحرك دون علم أحد، ولم اسأل عن أي مقابل مادي أثناء توقيع العقود، لقد تخيل الكثيرون أنني أصبحت أغنى شخص في مصر بانتقالي للأهلي وانضمامي للمنتخب".

وكشف محمد محمود عن بعض كواليس الجلسة، موضحا: "عدلي القيعي قال لي أنني ثالث لاعب يوقع للأهلي في الفيلا الخاصة به بعد عبد الله السعيد ووليد سليمان".

وشدد: "لم أحقق شيئا في كرة القدم، وجماهير الأهلي تحتاج الكثير بالفوز ببطولة إفريقيا، وأعدهم ببذل أقصى جهد وإثبات جدارتي".

وواصل: "أثق بنفسي منذ الصغر، استفدت كثيرا من كل المدربين، تعلمت الكثير من محمد اليماني لقد عملت معه ببلوغي 15 سنة، أنهينا الموسم في المركز الثاني خلف الأهلي بنقطتين بسبب التعادل مع الجونة في الجولة الأخيرة".

وعن مركزه المفضل في الملعب، أتم محمد محمود: "أحب المركز 10 فهو مكان أبوتريكة وعبد الله السعيد ولعبت به 14 سنة، كما أجيد أيضا مهام اللاعب رقم 8 الذي يحتاج للشراسة ولعب الكرة السهلة مباشرة، أما صانع الألعاب يتطلب التحرك وخلق الفرص، كما لعبت أحيانا في المركز 6 الذي يتطلب ثقلا كبيرا وهدوء وإجادة التسليم والتسلم تحت ضغط مثل سيرجيو بوسكيتس".

اقرأ أيضا:

كلمة السر في قدم وليد سليمان.. الأهلي يحبط مفاجأة الجونة ويقفز 7 مراكز في الدوري

بالفيديو - ليفربول يفلت من بيرنلي بانتصار ثلاثي.. وصلاح "البديل" يصنع

أرقام في الجول - الشيخ ضد الجونة.. هدف وتحركات كثيرة ودور دفاعي

يوسف: وليد سليمان أصر على التواجد أمام الجونة.. وحذرت الأطباء من التسرع في الدفع بالمصابين

عبد الحفيظ لـ "رجل الأزمات": لا تقل كلاما لا تقدر على تنفيذه.. ولا تحلم بشيء لن تستطيع تحقيقه

التعليقات