تقرير: إبراهيموفيتش لن ينتقل إلى ميلان بسبب عائلته

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 - 17:59

كتب : FilGoal

زلاتان إبراهيموفيتش

يبدو أن زلاتان إبراهيموفيتش قد حسم مستقبله في 2019 وقرر الاستمرار مع لوس أنجلوس جالاكسي في الدوري الأمريكي بدلا من العودة مجددا لميلان الإيطالي بحسب صحيفة "إكسبرسين" السويدية.

عائلة النجم السويدي لعبت الدور الأكبر في قراره بعدما رفضت العودة إلى إيطاليا بغية الاستقرار في الولايات المتحدة الأمريكية للفترة القادمة.

زوجة إبراهيموفيتش ونجليه لا يريدون مغادرة مدينة لوس أنجلوس، وصاحب الـ36 عاما بصدد زيادة كبيرة في راتبه البالغ 1.5 مليون دولار.

بداية من 9 ديسمبر يحق لأندية الدوري الأمريكي تسجيل لاعبيها للموسم الجديد، المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس الذي يبلغ راتبه 6 مليون دولار يبدو فائضا عن حاجة الفريق بحسب تقارير صحفية وحال رحيله سيتمكن جالاكسي من تقديم راتب أكبر للنجم السويدي.

بقاء "إبرا" في لوس أنجلوس جالاكسي يعد ضربة قوية لميلان في السوق الشتوية في يناير الذي كان يرغب في تدعيم هجومه بلاعبه السويدي السابق لمواصلة المنافسة على المراكز الأربعة الأولى والتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل ميلان المركز الرابع في الكالتشيو برصيد 25 نقطة بفارق 4 نقاط عن إنتر الثالث، كما يحتل المركز الثاني في مجموعته بالدوري الأوروبي حلف ريال بيتيس.

ويملك ميلان فرصتان للتأهل لدوري أبطال أوروبا إما مباشرة باحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في دوريه المحلي أو بالفوز باللقب الأوروبي الأصغر الذي يتأهل بطله لدور المجموعات مباشرة في نسخة العام المقبل الأوروبية.

اقرأ أيضا:

خبر في الجول - جلسة بين المقاصة وبيراميدز لحسم انتقال تراوري

محمد كامل: الإعلان عن رعاة الأهلي خلال 5 أيام.. والزمالك الأقرب لقلب برزنتيشن

مصدر بالأهلي يكشف لـ في الجول.. قصة المفاوضات مع جوزيه

الاتحاد العربي يقرر: غرامة مالية كبيرة على حسام عاشور وكارتيرون بسبب مباراة الوصل

42 عاما.. قصة مغامرة في دربي الباسك جعلت حيازة العلم قانونية

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك