تيانجين الصيني يعود بعرض جديد لدييجو كوستا

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 - 16:52

كتب : إسلام محمود

دييجو كوستا

لا يزال نادي تيانجين كوانجيان الصيني يرغب في التعاقد مع الإسباني دييجو كوستا إذ يستعد لتقديم عرض جديد لأتليتكو مدريد في يناير بحسب أليسيو ألايمو الصحفي بجريدة توتو ميركاتو وراديو مونت كارلو.

وحاول تيانجين ضم كوستا الموسم الماضي قبل أن يختار صاحب الـ28 عاما العودة لأتليتكو مدريد بدلا من الاحتراف في الدوري الصيني بعد خلافه الشهير مع أنطونيو كونتي.

كوستا أصيب مؤخرا في قدمه اليسرى وتأكد غيابه لـ3 أشهر حسبما صرح مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني الذي قد ينتهز فرصة قدوم السوق الشتوية لتدعيم هجومه لمواصلة المنافسة فيما تبقى من الموسم، وهنا تبرز فرصة تيانجين لإغراء كوستا بالمال إذا ما فقد مكانه الأساسي في صفوف الروخي بلانكوس.

وبحسب ألايمو فخورخي مينديز وكيل كوستا قد أخبر أتليتكو مدريد أن موكله قد يرحل بالفعل.

المهاجم الإسباني صاحب الأصول البرازيلية انتقل لأتليتكو مدريد بشكل رسمي في يناير الماضي رغم توقيعه منذ الصيف الذي سبقه بسبب عقوبة المنع من إجراء تعاقدات التي تعرض لها أتليتكو، وشارك في 15 مباراة مع الفريق هذا الموسم سجل فيهم 4 مرات وصنع هدفان.

تيانجين كوانجيان يضم بين صفوفه المهاجم البرازيلي ألكساندر باتو ويسعى لإضافة كوستا لتشكيل هجوم خارق في الموسم الجديد بعدما احتل المركز التاسع في ترتيب الدوري هذا الموسم.

التعليقات