إنبي لـ في الجول: نستعد لمطالبة النجم الساحلي بنسبتنا من صفقة عمرو مرعي
الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 - 11:21
كتب : حامد وجدي
عمرو مرعي - النجم الساحلي
يستعد نادي إنبي للمطالبة بنسبته من صفقة بيع عمرو مرعي من النجم الساحلي إلى نادي بيراميدز.
وكان بيراميدز قد أعلن رسميا أمس الاثنين انتقال عمرو مرعي إلى الفريق من النجم الساحلي بداية من يناير المقبل.
وقال زكريا السيد نائب رئيس إنبي في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com عن انتقال مرعي إلى بيراميدز: "سنطالب إدارة النجم الساحلي بنسبتنا في بيع اللاعب".
وتابع "النادي يجهز حاليا عقد عمرو مرعي وإرساله إلى اتحاد الكرة المصري من أجل مطالبة النجم بسداد النسبة المتواجدة من بيع عمرو مرعي".
وأضاف "سنحصل على صافي المبلغ من الصفقة خاصة وأن نسبة إنبي وفقا للعقد المبرم بيننا وبين النجم فنسبتنا 15%".
وأتم نائب رئيس إنبي حديثه "عمرو مرعي مهاجم رائع وبيراميدز سيستفيد منه بالشكل الأمثل وأتوقع نجاحه في ظل كوكبة النجوم المتواجدة ببيراميدز".
اقرأ أيضا:
أول رد من الزمالك على تصريحات سيد عبد الحفيظ
جريزمان: الغياب عن حفل الكرة الذهبية عار
أحمد حسن: أشكر اتحاد الكرة.. وهذا موقف أنطوي وخربين وإسلام عيسى
وكيله: مؤمن تلقى عروضا ولكنه لم يفكر إلا في التجديد للأهلي
لاعبون جمعوا بين جائزتي الكرة الذهبية والأفضل في العالم.. مورديتش يجاور العظماء
مصير صفقة محمود وحيد.. كيف يفكر المقاصة مع تمسك الأهلي بـ أحمد الشيخ
نرشح لكم
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر












بيراميدز
إنبي