أمير مرتضى: تقييم جروس بعد نهاية الدور الأول.. وتلك تفاصيل جلسته مع رئيس الزمالك

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 - 00:25

كتب : FilGoal

جروس - جهاز الزمالك

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك تفاصيل جلسة رئيس النادي مع كريستيان جروس المدير الفني للفريق عقب الخروج من كأس زايد للأبطال أمام الاتحاد السكندري.

وقال أمير مرتضى: " الخروج من البطولة العربية لم يكن متوقعا. رئيس النادي عقد جلسة مع جروس لمعرفة أسباب الخروج من البطولة العربية. كانت جلسة وليس اجتماعا".

وأضاف في تصريحاته عبر أون سبورت "تم تأجيل أي قرار من النادي للتركيز في المباريات المتبقية للفريق في الدور الأول".

وأوضح " هناك جلسة ستعقد بين رئيس النادي والمدرب السويسري لدراسة تقرير جروس بعد الدور الأول. الخروج من البطولة سيكون في الحسبان".

وواصل "الزمالك لم يكن في يومه أمام الاتحاد، البطولة العربية كانت مهمة ولم نكن نتمنى الخروج منها، كل ما طلبه رئيس النادي وكذلك جروس ضرورة التركيز وأن يكون لقاء الاتحاد درسا للاعبين فالموسم طويل والمنافسة على باقي البطولات".

وأردف "الخروج من البطولة العربية ليس نهاية الكون، فالترجي خرج أمام الاتحاد ثم فاز ببطولة إفريقيا".

وتابع "الفرق الكبيرة التي تنافس على البطولات، يجب على لاعبيها أن يكونوا على قدر المسؤولية، ما زلنا في نوفمبر ولم نخسر سوى مباراة واحدة وخرجنا من بطولة واحدة، نعتذر للجماهير والفترة القادمة ستكون أفضل".

وشدد أمير مرتضى: "جروس ورئيس النادي يريدان أن يكون كل اللاعبين على مستوى عال، انتهت مرحلة انتظار أي تعثر للزمالك".

وأتم تصريحاته: "رئيس النادي مشجع في النهاية ويفصل بين الموقفين، ويراعي تماما العقوبات والمكافآت وتأثيرها على مصلحة الفريق، ونسعى حاليا للمنافسة على باقي البطولات الدوري والكأس والكونفدرالية".

الاتحاد أطاح بـ الزمالك من دور الـ 16 في كأس زايد بعدما فاز عليه 4-3 بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بهدف مقابل لا شيء. (طالع التفاصيل)

عقب الخروج من البطولة، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك خصم نصف مستحقات اللاعبين إلى جانب خصم راتب شهر من الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس.

الزمالك يستعد لمواجهة المصري يوم الخميس في لقاء مؤجل من الجولة الـ 11 بالدوري المصري.

طالع أيضا

صلاح سادس عظماء العالم

نجم المقاصة ضمن أولويات بيراميدز

صلاح لاعب العام من اتحاد مشجعي كرة القدم في إنجلترا

مبابي يكتب التاريخ

القيعي يرد على كرم كردي

التعليقات