أول رد من الزمالك على تصريحات سيد عبد الحفيظ

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 - 00:07

كتب : FilGoal

سيد عبد الحفيظ - الزمالك

انتقد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي الخاصة بإبعاد الحكام الدوليين عن إدارة مباريات الفريق الأبيض في الدوري هذا الموسم.

وقال أمير مرتضى عبر قناة (أون سبورت): "أنا ضد الهجوم على التحكيم، من حق أي ناد الاعتراض ولكن على مستوى معين. إما باعتراض رسمي على حكم أو نتيجة مباراة هذا مسموح به".

وأردف "أما أسلوب الإرهاب والتحدث عن أندية أخرى مرفوض. أقصد هنا سيد عبد الحفيظ، من المفترض أن يكون معنيا بفريقه".

وتابع: "نريد عودة الجماهير إلى المدرجات ونجاح المسابقة ودعم الحكام وتصحيح الأخطاء وتداركها فلن يفوز فريق ببطولة بالحديث عن التحكيم وأندية أخرى".

وأشار: "لم يتحدث أحد من إدارة الزمالك أو مسؤوليه عن ركلتي جزاء الأهلي في نهائي إفريقيا".

وواصل أمير مرتضى: "بالعودة للأرقام، لقد أدار 11 حكما 14 مباراة للزمالك. ما ردده عبد الحفيظ ليس صحيحا، كما أنه ليس معنيا بالزمالك، ولم يتحدث عن لمسة يد أحمد سامي مدافع المقاصة في مباراة الزمالك".

وأردف: "فلتتحدث عن أخطاء التحكيم بشكل عام، ولكن دون التطرق للزمالك. نحن لا نتطرق لمؤجلات الأهلي وترتيب بعضها بعد شهر يناير، بل نركز في فريقنا فقط".

وأتم المشرف العام على الكرة بالزمالك: "أتمنى أن تكون التصريحات مسؤولة لاستقرار المسابقة التي باتت أقوى فالفروق بين الأندية ليست كبيرة والفوز في لقاء يقفز بأي 4 مراكز، لا لإرهاب الحكام بل دعمهم فهو لم يتضرر بل يتحدث عن فريق آخر".

وكان عبد الحفيظ قد طالب لجنة الحكام في الاتحاد المصري، الاستعانة بالحكم العراقي علي صباح الذي أدار لقاء الاتحاد السكندري والزمالك في البطولة العربية، لأنه "حكم ممتاز" حسبما وصفه عبد الحفيظ.(طالع التفاصيل)

طالع أيضا

صلاح سادس عظماء العالم

نجم المقاصة ضمن أولويات بيراميدز

صلاح لاعب العام من اتحاد مشجعي كرة القدم في إنجلترا

مبابي يكتب التاريخ

القيعي يرد على كرم كردي

التعليقات