عبد الفتاح: تقدمت بمذكرة ضد عبد الحفيظ.. سنناقش ما قاله في اجتماع اتحاد الكرة

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 - 16:54

كتب : FilGoal

مؤتمر اتحاد الكرة بعد الخروج من كأس العالم - عصام عبد الفتاح

أكد عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أنه تقدم بمذكرة ضد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي بعد تصريحاته الأخيرة ضد التحكيم عقب لقاء الأهلي وبتروجيت يوم السبت الماضي.

وقال عبد الفتاح عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "عندما يتحدث أحد بشكل غير مقبول ضد التحكيم أتقدم بمذكرة ضده، لقد فعلت ذلك من قبل مع أشخاص آخرين، حاول أحدهم الاستعانة بحكام أجانب في كل المباريات مثلما الحال في بلاده".

وأضاف: "لقد وصل الأمر بسيد عبد الحفيظ إلى توقع تعيين الحكام في المباريات قادمة، لن أقدم المذكرة للجنة الانضباط لتوقيع عقوبات ضد مدير الكرة بالأهلي بل سنناقش ما قاله في اجتماع اتحاد الكرة غدا الثلاثاء لوضع حد لمثل هذه التصريحات وإيجاد حل لها لتفادي تكرارها مستقبلا".

ووجه رئيس لجنة الحكام رسالة للجميع: "أتمنى أن يركز الجميع في عمله، سواء اللاعب أو المدرب أو الإداري أو المسؤول باتحاد الكرة، فالحكام أول من يعترفون بأخطائهم".

وواصل: "لم أرى سببا لتصريحات سيد عبد الحفيظ بعد فوز فريقه على بتروجيت في مباراة جيدة تحكيميا".

وأتم عصام عبد الفتاح تصريحاته: "التحكيم المصري بخير بدليل الأداء الجيد لأمين عمر وإبراهيم نور الدين ومحمد الحنفي في مباريات القمة بالدوري التونسي بين أندية الترجي والنجم الساحلي والصفاقسي، وإشادة وسائل الإعلام التونسية بهم".

عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة قال لـFilGoal.com: "إذا تقدم رئيس لجنة الحكام بمذكرة رسمية تقول اللوائح إن العقوبة تكون إيقاف أو غرامة، أو الاثنين معا". (طالع التفاصيل)

وكان عبد الحفيظ قد طالب لجنة الحكام في الاتحاد المصري، الاستعانة بالحكم العراقي علي صباح الذي أدار لقاء الاتحاد السكندري والزمالك في البطولة العربية، لأنه "حكم ممتاز" حسبما وصفه عبد الحفيظ.(طالع التفاصيل)

وبالتالي، رد عبد الفتاح على عبد الحفيظ قائلا إن اللجنة "لا تخاف أي مخلوق، وأن ما فعله عبد الحفيظ ينافي أخلاق الأهلي".

وأردف "من سيوجه اتهامات للتحكيم سيتم التعامل معه طبقا للائحة اتحاد الكرة، من يخطيء لدينا يتم عقابه داخل اللجنة ونعترف بذلك". (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا

رسميا - بالأحمر لـ3 سنوات مقبلة.. مؤمن زكريا يجدد عقده مع الأهلي

أحمد حسن يرد على كردي: أتفهم خوفك.. أعدك أنه سيستمر لنهاية الموسم

عضو اتحاد الكرة: أخشى تتويج بيراميدز بالدوري وأتمنى الزمالك.. والمغرب الأقرب لتنظيم أمم إفريقيا

ماذا يحدث في الأهلي بعد وصول الخطيب.. 4 ملفات على طاولة رئيس النادي

ماركا: بعد سيطرة استمرت 10 أعوام.. مودريتش يكسر هيمنة ميسي ورونالدو على الكرة الذهبية

عمرو جمال: لم أوقع لأي فريق.. وجلسة مع مسؤولي الأهلي لحسم مصيري

التعليقات
قد ينال إعجابك