أحمد حسن: تصريحات كردي "غريبة".. مواجهة الأهلي صعبة لكننا نسعى للفوز بالكأس

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 - 14:37

كتب : FilGoal

أحمد حسن

قال أحمد حسن المشرف العام على الكرة بنادي بيراميدز إن تصريحات كرم كردي حول أمنيته بعدم فوز الفريق بالدوري غريبة للغاية مشددا على فرضية حيادية المسؤول حتى مع وجود ميول تشجيعية له. وذلك في تصريحاته لإذاعة "أون سبورت".

وصرح حسن قائلا:"كيف أطمئن؟ بماذا أرد؟". وأضاف: "التصريحات غريبة لأنها صادرة من مسؤول باتحاد الكرة الذي من المفترض أن يدير المسابقات ويحمي حقوق الأندية ويحافظ على حقوق الأندية".

وتابع: "من المفترض أن يكون المسؤول حياديا حتى إذا كان له ميول، لابد من تهدئة الأجواء والتحلي بالمسؤولية والهدوء والعقلانية في التصريحات، لإعلاء قيمة المنافسة القوية والشريفة بين جميع الأندية".

وواصل: "تصريحات وكلام بلا داع مثيرة للاستغراب قد تكون مقبولة من مسؤولي أو جماهير الأهلي والزمالك".

واستطرد: "حسم الدوري مبكرا كأنك موظف تؤدي مهمة بل يجب أن تكون المنافسة بين أكثر من ناد مما يعلي من القيمة التسويقية للدوري، كما أن غياب المنافسة سيؤدي إلى تراجع الاهتمام الجماهيري".

وكان كردي قد أعرب عن قلقه من تتويج بيراميدز بمسابقة الدوري المصري بالموسم الجاري وتمنى تحقيق الزمالك للبطولة لإفادة الكرة المصرية - من وجهة نظره -. (طالع التفاصيل)

ورد حسن في وقت سابق على ذلك الأمر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا إن خوف كردي من فوز بيراميدز سيستمر لنهاية الموسم. (طالع التفاصيل)

وأتم أحمد حسن تصريحاته حول مواجهة الأهلي في كأس مصر قائلا: "مباراة الأهلي في الكأس صعبة لأنها أمام فريق كبير، نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية والفوز بالكأس سيكون إنجازا جيدا في أول موسم لتجربة بيراميدز".

التعليقات
قد ينال إعجابك