ساري: قضينا أياما عصيبة بعد الهزيمة أمام توتنام

الأحد، 02 ديسمبر 2018 - 20:44

كتب : إسلام محمود

نجولو كانتي - تشيلسي

أثنى الإيطالي ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي على أداء فريقه، بعد الفوز الذي حققه على فولام في دربي لندن ظهر الأحد، خلال المؤتمر الصحفي التالي للمباراة.

تشيلسي فاز بهدفين سجلهما بيدرو رودريجيز وروبن لوفتوس تشيك وقلص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر لـ7 نقاط.

وبدأ ساري تصريحاته قائلا: "أهم شيء اليوم كان تحقيق نتيجة إيجابية، بدأنا بشكل مميز ثم تشتت انتباه اللاعبين بعد الهدف المبكر، لم نقتل المباراة وقتما أمكننا ذلك".

وتابع: "الأيام التي تلت الهزيمة من توتنام كانت صعبة بالنسبة لي وللاعبين، خسرنا بعد 3 شهور ونصف بلا هزيمة، الأمر يحدث وكان مهما أن نقوم بردة فعل مميزة".

وأردف: "تحكمنا بالمباراة لكننا اتسمنا بالعصبية قليلا، كنا منظمين في الملعب لكن كان الإمكان أن نلعب بشكل أفضل هجوميا خصوصا بعد التقدم بالهدف الأول".

وعن المداورة بين أوليفييه جيرو وألفارو موراتا قال صاحب الـ59 عاما: "يجب على موراتا وجيرو أن يجدا الاستمرارية في الأداء، موراتا حظى بفترة جيدة، جيرو يمر الآن بفترة جيدة، أمر طبيعي أن نداور بين مهاجمينا في المباريات".

وعن لوفتوس شيك قال ساري: "في الأسابيع الثلاثة الأخيرة لوفتوس شيك كان حلا تكتيكيا مهما، أشركه دائما وأنا واثق من أنه سيقدم مردودا جيدا".

وأشاد المدرب الإيطالي بنجمه نجولو كانتي في لقاء اليوم وقال: "كانتي كان رائعا، دافع بشكل ممتاز لكنه يحتاج لأن يتطور أكثر في الجوانب التكتيكية. لكن هذا طبيعي في الموسم الماضي لعب دائما بجوار 2 أو 3 لاعبين في خط الوسط.

وأتم: "الأمر يختلف الآن، لقد تحسن كثيرا لكن يجب عليه أن يبقى دائما بالقرب من جورجينيو وإلا سنواجه مشكلة".

التعليقات