بالفيديو – دربي ميرسيسايد أحمر.. هدف غريب ينصر ليفربول على إيفرتون في الـ95

الأحد، 02 ديسمبر 2018 - 20:30

كتب : محرر في الجول

ليفربول - إيفرتون

خطف ليفربول انتصارا مثيرا وقاتلا على حساب ضيفه إيفرتون، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد بالجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدف ليفربول الغريب جاء في الدقيقة 95 من عمر المباراة، لتستمر هيمنته على الدربي في أنفيلد، إذ لم يتعرض للخسارة فيه منذ 20 عاما.

كما واصل ليفربول مطاردته لمانشستر سيتي في صراع الصدارة، إذ رفع رصيده إلى 36 نقطة، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند 22 نقطة في المركز السادس.

وشارك المصري محمد صلاح في المباراة قبل أن يستبدل في الدقيقة 75، ليدخل دانيل ستوريدج بدلا منه.

..

التهديد الأول كان للضيوف عن طريق ييري مينا المدافع الكولومبي، والذي كاد أن يسجل برأسية في الدقيقة الرابعة.

قبل أن يهدي محمد صلاح كرة رائعة لماني الذي انفرد، لكنه سدد فوق العارضة بغرابة شديدة ليضيع فرصة التقدم المبكر على ليفربول.

ثم أهدر ماني فرصة جديدة تصدى لها بيكفورد في الدقيقة 13، ثم كاد أندري جوميز أن يسجل في الدقيقة 22 من رأسية تصدى لها أليسون ببراعة قبل أن ينقذها جو جوميز من على خط المرمى.

واعتمد إيفرتون على المرتدات التي كادت أن تشكل خطورة كبيرة على مرمى ليفربول، لولا رعونة ريتشارليسون على الأخص.

وكاد شاكيري أن يسجل بتمريرة ساحرة من صلاح، لكن السويسري سدد في جسد بيكفورد الذي أخرجها إلى ركنية.

الشوط الثاني بدأ بتسديدة من محمد صلاح مرت بجانب القائم الأيمن لبيكفورد، ثم أهدر ماني فرصة خطيرة من انفراد صريح لكنه سدد بيسراه بجانب القائم.

ودفع كلوب بتعزيزات هجومية في محاولة لخطف الانتصار، وخرج محمد صلاح في الدقيقة 75.

شاهد ملخص محمد صلاح

وحاول إيفرتون في المقابل أن يشكل خطورة على مرمى ليفربول، الذي تصدت دفاعاته لأي محاولة من الضيوف، وكاد على الناحية الأخرى أوريجي أن يصنع هدفا بعد أن انطلق وأرسل عرضية لكن دفاع التوفيز تدخل.

وجاءت الدقيقة 95 لتحمل النبأ السار لليفربول، بعد أن سجل هدف الانتصار الغريب، إذ لعب فان دايك كرة عالية ضلت طريقها لكن بيكفورد بدل من إخراجها لركنية أو تركها ترتطم بالعارضة وتخرج، أعادها للملعب من جديد، لكن أوريجي كان ينتظرها ليحولها برأسية لشباك إيفرتون لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض.

شاهد هدف المباراة

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك