إنريكي: تمنيت أن نقع مع ألمانيا في مجموعة تصفيات اليورو

الأحد، 02 ديسمبر 2018 - 18:06

كتب : FilGoal

لويس إنريكي

اعترف لويس إنريكي مدرب إسبانيا، أنه تمنى الوقوع مع ألمانيا في مجموعة واحدة بتصفيات يورو 2020.

إسبانيا وقعت في المجموعة السادسة رفقة السويد، النرويج، رومانيا، جزر الفارو، مالطا، لتتجنب مواجهة ألمانيا التي كانت في المستوى الثاني ووقعت في المجموعة الثالثة رفقة هولندا.

تعرّف على النتائج الكاملة لقرعة التصفيات من هنا

وقال إنريكي تعليقا على القرعة: "تمنيت أن نقع مع ألمانيا حتى نكون أكثر حذرا وأن يكون جرس إنذار وألا نأمن للمجموعة، لا أقول ذلك بغرض الاحتيال، ولكني قلت ذلك بالفعل لـ لويس روبياليس قبل قبل القرعة".

ولكنه شدد على صعوبة مجموعته: "السويد والنرويج منتخبان قويان، خصوصا على أرضيهما، وهناك أيضا مشكلة المناخ والرحلات الطويلة".

ورفض مدرب برشلونة السابق التعليق على وضع إيسكو ألاركون الذي لا يشارك كثيرا مع فريقه ريال مدريد مؤخرا: "لن أتحدث عن إيسكو، لأني أحترم عمل زملائي، ولكني سأقول بشكل عام أن كل اللاعبين يمرون بفترات جيدة وأخرى سيئة على مدار الموسم، من المهم أن يشارك اللاعبين باستمرارية مع لاعبيهم، ولكنه ليس شيء حتمي لاستدعائهم للمنتخب، إنه أمر مهم، ولكنه ليس حاسما".

كما قلل من شأن الانتقادات العنيفة التي توجهها الصحافة الإسبانية لـ دافيد دي خيا: "يجب أن يتحمّل اللاعبون أصحاب المستوى العالي الانتقادات، الجيد منها والسيء، إنه جزء من اللعب في هذا المستوى وعليهم أن يعتادوا على ذلك".

التعليقات