بالفيديو - رانييري لا يفوز ضد الزرق.. تشيلسي يعود للانتصارات على حساب فولام

الأحد، 02 ديسمبر 2018 - 15:54

كتب : FilGoal

بيدرو يسجل لتشيلسي في شباك فولام

عاد فريق تشيلسي لطريق الانتصارات أخيرا وذلك على حساب ضيفه فولام بعد انتصاره بنتيجة 2-0 ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

وكان تشيلسي قد خسر في الجولة الماضية من توتنام بنتيجة 3-1، كما تعادل في الجولة التي سبقتها ضد ضيفه إيفرتون سلبيا.

لم يطل الوقت على تشيلسي حتى وجد شباك ضيفه، إذ أن نجولو كانتي تمكن من قطع الكرة في وسط الملعب وقاد هجمة مرتدة في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، ليمنحها إلى بيدرو الذي راوغ وسجل بطريقة ممتازة.

وكاد كانتي أن يتسبب في الهدف الثاني للزرق في الدقيقة 43 بعد تمريرة رائعة بدأها بنفسه ومررها إلى سيزار أزبليكويتا الذي مررها بدوره داخل منطقة الجزاء إلى جيرو داخل منطقة الست ياردة لكن سيرخيو ريكو حارس فولام تألق وتصدى للكرة.

واقترب كالوم تشامبرز من تقليص الفارق بعد تسديدة قوية للغاية في الدقيقة 65 إلا أن كيبا أريزابالاجا تصدى ببراعة للكرة.

وسنحت لتشيلسي فرصة جديدة لزيادة الفارق في الدقيقة 72، بعد كرة قطعها إدين هازارد وسددها مباشرة لكن ريكو تألق وأبعدها لتصل إلى موراتا داخل منطقة الست ياردة لكنه فشل في إسكانها الشباك وسددها أعلى المرمى.

وأضاف البديل روبن لوفتس تشك الهدف الثاني في الدقيقة 82 بعد جملة رائعة بدأها هازارد ومررها له على حافة منطقة جزاء فولام، ليسكنها تشك في شباك ريكو.

وتعد تلك هي الخسارة الـ9 لفولام في الدوري هذا الموسم والأولى لكلاوديو رانييري مدرب الفريق الجديد بعدما فاز في المباراة الماضية.

وتلك هي المواجهة الثامنة لرانييري ضد تشيلسي مع كافة الأندية التي دربها والخسارة الخامسة له والرابعة على التوالي، كما أنه حقق انتصار وحيد ضد الزرق حينما كان مدربا لليستر سيتي في الموسم الإعجازي الذي حصد خلاله لقب الدوري.

ورفع تشيلسي رصيده من النقاط هذا الموسم برصيد 31 نقطة في المركز الثالث، في حين أن رصيد فولام تجمد عند 8 نقاط.

التعليقات