مدير الأهلي: لماذا اختفى هيثم عرابي من صورة صفقة محمد محمود؟ اسألوا من نشرها

الأحد، 02 ديسمبر 2018 - 12:48

كتب : FilGoal

صور توقيع محمد محمود للأهلي بوجود محمد فضل وحسام غالي ونادر شوقي

لا يملك محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي تفسيرا لاختفاء هيثم عرابي المنضم حديثا إلى لجنة التعاقدات من صورة إعلان التعاقد مع محمد محمود لاعب وادي دجلة.

محمد محمود

النادي : مودرن فيوتشر

وانتشرت صورة اللاعب الذي وقع للأهلي 4 مواسم ونصف برفقة كل من حسام غالي ومحمد فضل وعدلي القيعي إضافة إلى وكيل اللاعبين نادر شوقي.

وصرح مرجان عبر البرنامج الإذاعي ملعب 9090: "اسألوا من نشر الصورة لماذا اختفى منها هيثم عرابي".

وأوضح "مدير الكرة سيد عبد الحفيظ هو من أبلغني رسميا بالتعاقد مع اللاعب للإعلان عن ذلك بشكل رسمي بعد إخطار أعضاء مجلس الإدارة بالكامل وليس لدي تفاصيل".

وبسؤاله عن اقتراب التعاقد مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، رد المدير التنفيذي للأهلي: "عبد الحفيظ هو المسؤول عن هذا الملف وله مطلق الحرية في إعلانه مثلما تم الإعلان عن التعاقد مع محمد محمود".

وتابع "ملف المدير الفني الأجنبي يتولاه رئيس النادي محمود الخطيب الذي سيعود من رحلته العلاجية اليوم الأحد بالتنسيق مع مدير الكرة، وكل شيء سيعلن في وقته".

وأضاف "أنا المدير التنفيذي للأهلي ولكن لكل إدارة ملف كامل مسؤولة عنه، ولابد أن تتفائل الجماهير خيرا ولا تفقد الثقة في إدارة النادي، لا يوجد أحد يحب الأهلي أكثر من محمود الخطيب ومجلس الإدارة متعاون، فلابد أن يتكاتف الجميع لتجاوز هذه المرحلة الصعبة".

وأتم محمد مرجان تصريحاته "نتحرك بقوة ولن نرضى بأي خسائر للأهلي، الضجة موجهة ومقصودة ونحاول إبعادها عن النادي والفريق واللاعبين، قادرون على الوقوف ضدها والدفاع لآخر لحظة".

وكان الأهلي قد أعلن عن تعاقده مع محمد محمود لاعب وادي دجلة لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم بداية من يناير المقبل.

وتغلب الأهلي على بتروجيت بهدف نظيف بالدوري المصري في رحلة الأحمر هذا الشهر مع مبارياته المؤجلة من المسابقة.

التعليقات