جوارديولا: أشهرت سلاحا في وجه اللاعبين بين الشوطين.. حديثي إليهم كان سخيفا

السبت، 01 ديسمبر 2018 - 21:00

كتب : FilGoal

بيب جوارديولا

انتقد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، مستوى لاعبيه في الدقائق الأولى من المواجهة أمام بورنموث، بالجولة 14 من الدوري الإنجليزي.

جوارديولا تحدّث في المؤتمر الصحفي بعد الفوز 3-1 على ضيفه في ملعب الاتحاد، وسلّط الضوء على الأوقات التي لم يتمتع خلالها فريقه بسيادة مطلقة.

وقال بيب: "إن أردت أن تكون ناديا جيدا، فعليك أن تفوز بالدوري الإنجليزي مرة تلو الأخرى، علينا أن نحصد 100 نقطة، وهذا ليس سهلا في مسابقة أهدرنا فيها 4 نقاط بالفعل من تعادلين".

مضيفا: "ولهذا السبب أشهرت سلاحا في وجه اللاعبين اليوم (بين الشوطين)، وذكّرتهم بأول 20 دقيقة من الشوط الأول، لم نكن جيدين بالشكل الكافي".

وواصل: "في آخر 20 دقيقة لم نتمع بالحدة، ولكن هذا طبيعي لأننا ننافس في أكثر من بطولة ونخوض العديد من المباريات، ولهذا أنا ممتن لتحقيق الفوز بهذه الطريقة، كان الأمر معقدا".

المدرب الإسباني كشف أن لاعبيه لم يستجيبوا بشكل فوري لتعليماته: "كل الظروف صعبة، رأينا ذلك في الشوط الأول، ثم تحدثنا بين الشوطين، ولكن ما قلته كان سخيفا لأن أول 5 أو 10 دقائق في الشوط الثاني كانت مماثلة لبداية الشوط الأول".

مضيفا: "في الشوط الأول لم يحضر ستيرلينج، ومن ثم أقدم على هذه الانطلاقة المتعرجة وغيّر النتيجة".

واستدرك: "أنا ممتن بالطريقة التي لعبنا بها في الشوط الثاني أكثر من أي يوم مضى، أذكر عندما تلقينا هدفا من ركلة جزاء أمام مانشستر يونايتد، رد الفعل كان رائعا، وكذلك رد الفعل أمام ليون بعد تأخرنا 1-2، كان رد فع مباشرا".

وأتم: "ما حققنا في الدوري الإنجليزي بعد 13، 14، 15 مباراة شيء رائع، وهذا يعني الكثير لنا اليوم، ربما اليوم لم نكن جيدين طوال التسعين دقيقة، ولكن كنا كذلك في 75 دقيقة تقريبا".

سيتي رفع رصيده إلى 38 نقطة في الصدارة بفارق 5 نقاط عن المطارد ليفربول مؤقتا.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك